om wassim

om wassim @om_wassim

عضوة نشيطة

تجهيزاتي لبنوتي شاركونا تجهيزاتكم كروشااات

الحمل والإنجاب

غلط انج ماعطتها كامل الحرية في الأكل.. خصصي لها أكلها الخاص وقولي لها الشهر الجاي أجيب لك غيره. اخذي لها اندومي وكيس رز ومثلجات وبسكوت وعلب حليب.. يكون لها هي بس ولمدة شهر وخلك حااازمة مو تاخذ على كيفها وانتي تسكتين.
39
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

m_a__1
m_a__1
غلط انج ماعطتها كامل الحرية في الأكل.. خصصي لها أكلها الخاص وقولي لها الشهر الجاي أجيب لك غيره. اخذي لها اندومي وكيس رز ومثلجات وبسكوت وعلب حليب.. يكون لها هي بس ولمدة شهر وخلك حااازمة مو تاخذ على كيفها وانتي تسكتين.
غلط انج ماعطتها كامل الحرية في الأكل.. خصصي لها أكلها الخاص وقولي لها الشهر الجاي أجيب لك غيره....
ماشاءالله تبارك الله الله يجيبها لك بسلامه ويسهل عليك مره حلوات تلبسهم بالعافيه

استغفرالله وأتوب اليه ...
om wassim
om wassim
الحمد لله انه ارتاح من هالمشكله والله يهنيكم ويفرحكم وان شاء الله تروحون عمره هههههههههه انا كنت متوقعه انه بياخذك عمره
الحمد لله انه ارتاح من هالمشكله والله يهنيكم ويفرحكم وان شاء الله تروحون عمره هههههههههه انا...
om wassim
om wassim
شكرا بنات الله لايحرم حدا من الذرية الصالحة يا رب
و الاسم قررنا ان شاء الله نسميها سلمى
آمال عمري
آمال عمري
غلط انج ماعطتها كامل الحرية في الأكل.. خصصي لها أكلها الخاص وقولي لها الشهر الجاي أجيب لك غيره....
ربي يقومك بسﻻمة والبنوتة
ادعيلي ربي يرزقني بحمل ويكون بنت
عساني فدوه لعيونك
ماششا الله تبارك الله

الله يسهل عليك .. وتشرف الحلوه على خير ☺️

_عن وجه أبي الذي يشٌبه الجنه عن حضن أمي الكوثري، عن لمة اشقائي الذينْ يخلقون لي السعادة أعجز عِن شكرك يَالله.🌸