حور الجنان 1
حور الجنان 1
it is meme matono الف شكر على المرور والتعليق.
it is meme matono الف شكر على المرور والتعليق.
اختي وصفتي الخاصة بحمام السونا منزلتة بالمنتدى مرة رهيبة ومفعولةفي اللحظة فتاكة هذي غاليتي وهذي الطريقة بالضبط السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هلا خواتي اكيد تعرفون مواضيعي الحلوة ههههههههه تمدح عمرها اول بخبركم بوصفة اخذتها بصراحة من مرأة عمي المغربية لأنه صاحبة صالون واكيد تعرف وووصفات ولا بالخيال غيردراستها في عمل الوصفات الاكيدة والمضمونة بسم اللة نبدأ خواتي اكيد عندكم حمام السونا المتنقل صح انا شريتة بس من اسبوع من محلات نزية للتجميل متوفر وبسعر 250 ريال فقط ومعداتة مرة سهلة وحلوة بس الوصفة تنعمل مرة بالشهر لأن كثرة البخار ترهل والله نكمل والي يبي طريقة عمل السونا يخبرنا
الوصفة هذي تصقل ةتخلي بشرتك لماعة ومسامتهة مرة نظيفة ومبيضة مرة بتشوفين النتيجة
عبارة عن الوصفة من 3 ملاعق جلوسليد الاحمر الجامد
ليمونة وحدة معصورة
ملعقة متوسطة من العكر الفاسي ألاصلي
2 ملعقة كبيرة ملح الحليب اليوكو
ربع كوب ماء ورد
كبسولتين فتامين E تكون زيتية من الصيدالية
الطريقة....................اولا قومي بخلط المحتويات بعدين ادهني بيها جسمك زخليها فقط لمدة ساعة جيبي حمام السونا المتنقل
وعبي ماكينة التبخير بماء معدني الي خاص بالشرب وركبي انبوبة التبخير ووصليها بالحمام خليها فترة لين تشوفين الحمام طلع بخار ياقلبي بعدين دخلي فية وجلسي فية مدة 10 دق الى ربع ساعة لالاتكثرين
واذا خلصتي اطلعي منة ياقلبي وقومي افركي جسمك بتشوفين نفسك عرقانة بس افركي بشكل دائري وخفيف لالاتدعكين بقوة علشان مايترهل بشرتك بعدبن رشي جسمك بموية باردة بعدين جيبي ماسك خاص بعدة والله نتايجة تسرك بأذن اللة مكون ملعقتين نشا وملعقة حليب بودر نيدو وماء ورد مقدار نصف كوب والي يبي يزيد كيفة حسب حاجة جسمها خواتي لالاتغسلةن بالصابون بعد الحمام السونا علشان النتيجة المذهلة الماسك يتم 10 دق وينقسل والي يبي يرطب جسمة يستخدم ماركة جونسن
الخاص بالاطفال ال علبتة وردي اللوشن اقصد علشان نعومة وتفتيح مثل الحرير
خواتي هذي الوصفة تستخدم بس في مناسبات للتألق مو اسبوعية انتبهو ياغالين على قلبي
يعني للعيد مرة نصاعة والكل بيسئلك عن سر جمالك وتألقك
خواتي والله هذي الوصفة تستخدمها مراة عمي المغربية في صالونها وتقول الي بستمر عليها بتجيب نتيجة توب اهي تسويها للمتزوجات والمقبلين على الزواج والي عندهم مناسبات كبيرة

خواتي الي تجرب الله يسعدها في الشهر الفضيل اتخبر اخواتها في الله علشان تفيدهم
<<sweet girl>>
<<sweet girl>>
ماقصرت سلطاااااااانه

الله يعطيها العافيه
الحره........!
الحره........!
حور الجنان..
الله يسلمك ويعطيك الف عافيه ياقلبي.
d5oon
d5oon
صابون مغربي+سنفرة كاب+ مقشر ستيفز
واخلطهم واحطهم على جسمي بعد مايكون تبخر بالبخار لمدة ربع ساعة
وبعدها ارجع للبخار مرا ثانية.
نيسو دلوعة زوجها
يسلموووووووو
انا عندي الساونا ولين دحين مااستخدمتوا ومااعرف خلطات ولا حاجه علشان استخدمها معا
نفسي احد يشجعني ونسوي