البدر_أقبلت

البدر_أقبلت @albdr_akblt

عضوة شرف في عالم حواء

**** عطــورات غـــــرفتي..لجو حالم وهادي *****

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جبت لكم عطورات غرفتي

لأني جربت انواع واشكال من الشموع المعطرة والزيوت العطرية ونتيجة هلأبحاث استقريت على بعض الأنواع المفضله والباقي ماتستحق التجربه بعضهم من اول استخدام رميته..

أول شئ الزيوت العطرية
أول نوع حلووووو وهادي لغرفة النوم
Summer Fruit من بودي شوب

وخذيت Oceanus اوشن ريحته فرش واحط منه بالباث رووم

وفي عطورات مركزة شريتها من موقع amazon ريحته قووويه ومركزة وخاصه للغرف وفي نفسها ماركة هوم سنتر وماركس سبنسر
بس انا طلبت المجموعه عشان اللوتس بالذات لأني اعشق ريحة اللوتس تجنن ,,بس عموماً كلهم حلوين

الحين هالحركة بتعجبكم <<واثقه:)
مقابل غرفتي في water wall يشبه اللي بالصورة

رحت وصبيت فيه زيت بودي شوب كامل داخل الماي طبعا اختلط بالماي وصار الماي يروح ويرجع وريحة العطر عطرت الممر والغرفه وطوووووولت قريب الأسبوع وهي ماراحت اعجبتني الحركه وصرت اعيدها بس مااحط علبة الزيت كاملة لأن تصير الريحة قويه صرت احط قطرات بس مفعولها خيالي..
ان شاءالله تعجبكم وتقدرون تسوونها لو عندكم شلال صغير او مثلاً حطي الحوض الصغير وماي وزيت عطري مع ورد مجفف وشموع صغار تعطي جو حالم وهادي كأنك بالـ SPA

وشموع GALDE العطرية أحلى نوع الفراولة والتوت
ووقت النوم أنصحكم بشموع بعطر اللافندر لأنها تساعد علأسترخاء والنوم بهدوء...

وليلة سعيده:)
103
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

leeana
leeana
جزاك الله خير والله يعطيك العافيه

موضوع يحسس بالراحة والهدوء هههههههههههههه

الله يسلمك على نقل تجربتك

والله المستعان
فتاة العطر
فتاة العطر
leeana leeana :
جزاك الله خير والله يعطيك العافيه موضوع يحسس بالراحة والهدوء هههههههههههههه الله يسلمك على نقل تجربتك والله المستعان
جزاك الله خير والله يعطيك العافيه موضوع يحسس بالراحة والهدوء هههههههههههههه الله يسلمك...
ما شاء الله موضوع يجنن وإستفدت منه كثير

شكرا لك يا قموره
ملاالسبيعي
ملاالسبيعي
جزاك الله خير على الريحه الحلوه ربي يعطر اليامك مثل معطرتينا
بحر العفة
بحر العفة
موضوعك جدا رائع اختي
جزيت كل خير
بصراحة نفسي اروح على بودي شوب اشتري زيوت عطرية يا اثنين او لو واحد على الأقل
وخاطري برائحة منعشة فرش احطها للحمامات ، ورائحة اخرى تشعر بالنظافة والهدوء اخليها لليل وبعض الأوقا
هذه نوعية الروائح اللي احب استخدمها للبيت ، وأفضلها على روائح البخور رغم ان بعض انواع البخور الراقية تعطي طابع بالترف والفخامة بس انا أميل لكل الروائح اللي تحسسني بنظافة بيتي وهدوءه وممكن اخلي الروائح الفخمة في حال المناسبات لكن برضه احب استقبل ضيوفي بالروائح السابقة وأعتقد اني بجرب اللي قلتي عليه بإذن الله

ويسلمووو كثير
البدر_أقبلت
البدر_أقبلت
شرفتوني بردودكم الحلوة
وتستاهلون كل خير...