][§][-~المتغـلية ~-][§][

وقت نوم ثابت
مايصير نهارهم لليل ولليلهم نهار
وقت النوم له سستم معين تتمهد نفسيتهم له
مثل عشا وحليب غسل حمام كريم وبجايم ونطفي النور وندخل اسرتنا حتى انتي معاهم كلكم بتنامون يعني
مره عن مره عن مره ان شاء الله يتعودون ع وقت معين

احمدي ربك اطفالك كبير وش نقول حنا الي بشهور كل دقايق قايمه تبكي :11:

..

.

*الشيماء*
*الشيماء*
حبيتي احكيلهم قصة بعدين سكري الأنوار وأقرئي القرأن ثم سوي نفسك نايمة بعدين راح ينامو ولاتنومينهم مررره بدري يعني على الساعة تسعة حلو اذا كان ما عندهم مدارس وبعد فترة راح تلقينهم بنامو لوحدهم على نفس الوقت ألي عوتهم عليه
حبيتي احكيلهم قصة بعدين سكري الأنوار وأقرئي القرأن ثم سوي نفسك نايمة بعدين راح ينامو ولاتنومينهم...
تسلمي ياعسل على مرورك

الله يقدرني والله تعبت
*الشيماء*
*الشيماء*
[color=#DB7093] وقت نوم ثابت مايصير نهارهم لليل ولليلهم نهار وقت النوم له سستم معين تتمهد نفسيتهم له مثل عشا وحليب غسل حمام كريم وبجايم ونطفي النور وندخل اسرتنا حتى انتي معاهم كلكم بتنامون يعني مره عن مره عن مره ان شاء الله يتعودون ع وقت معين احمدي ربك اطفالك كبير وش نقول حنا الي بشهور كل دقايق قايمه تبكي :11: .. . [/COLOR]
[color=#DB7093] وقت نوم ثابت مايصير نهارهم لليل ولليلهم نهار وقت النوم له سستم معين تتمهد...
ياقلبي ياليت انا احاول لكن مافيه فايدة يبكو ويزعجوني وساعة كاملة انام انا وهما مانامو تعبت..

تسلمي ياعسل على ردك
كم احن لوجه امي
اااه جيتي ع الجرح
ولدي بيكمل سنة قريب ومعااااااانااااااااة انا والنوووم
البسه بجاامته وادخل معاه الغرفه واجلس اقراا له ولا اتكلم معاااه ابدا في اي شي ثااني
بس ينام شووي تقريبا ساعه ولا ساعتين بالكثير ويقووم ينقز ويبكي طفشششني وجنننني احيانا ودي اضررربه من حرةة النووم اللي فيني ما ادري ايش فيه معقووولة اسنااااان؟؟
ام زهاري
ام زهاري

كلنا نعاني من هلمشكله آآآآآآه ياقلبي

بس طريقتي مع بنتي اقعد العب معها ساعه تقريباً وبعدها اسبحها واذا لبستها اطفي الانوار

ترضع وتنام

بس ياليت تواصل 3 ساعات وتقعد خلاص

احيان احس ودي اضربها من القهر

بس مالنا الا الصبر والله يعين

نفسي انظم نومها بس حاولت كثير وفشلت

يعني فقدت الامل