زوجة البرنس95
زوجة البرنس95
اخواتي الحبيبات شكرا على مروركن ويعطيكم الف عافيه
سعوديه من قلب
سعوديه من قلب
من وجهت نظري اشوف الزوجة الثانية كاااااااااااااااااااااااااااااابوس بالنسبة لي

وما اقدر حتى اتخيل مجرد تخيل فقط

ولا يمكن اقدر اعيش مع ضرة

انا تكلمت عن رأيي الشخص ارجو ان يحترم لا احد يهاجمني
سلة حلاو
سلة حلاو
من وجهت نظري اشوف الزوجة الثانية كاااااااااااااااااااااااااااااابوس بالنسبة لي وما اقدر حتى اتخيل مجرد تخيل فقط ولا يمكن اقدر اعيش مع ضرة انا تكلمت عن رأيي الشخص ارجو ان يحترم لا احد يهاجمني
من وجهت نظري اشوف الزوجة الثانية كاااااااااااااااااااااااااااااابوس بالنسبة لي وما اقدر حتى...
اولا الزوجه الثانيه فتحت حياتها بكل شرعيه وثقه ودخلت مع الباب الامامي وليس الخلفي!!هذا قدرها وهذا نصيبهاوخالقها قدر عليها ذلك 0000 البعض يعتبرها مصيبه وبلاء وسارقه وكابوس !!!!ياحظها بالحسنات
فارسة المنتدى
لا أعتقد أنها ، تجهـــل ، أنها ستحطم قلب امرأة أخرى بقبولها ...!

فهي لن تقبل إلا اذا علمت وايقنت أنها ستكون شريكة لها ، ..سالبه حقوقها ...!

بحكم أن الزوج هوَ من أتى بقدمه واختارها ، ومع اختمال ، أيضا ، أنها لا تستبعد أنها راضية على زواجه الثاني ..!

أرى ..بل وأكاد أجزم ..

أنه بما أنها رضيت على نفسها أن تكونَ رقم " 2 " في حياة رجل ، فلن تبال بمشاعر خصيمتها رقم " 1 " ، بل وستحاول بشتى الطرق هدم نفسيتها حتى تستولي على مكانها وتتربع على عرشها ، وتكون رقم " 1 " ...!

غالب من يتقدم إلى طلب زوجة تحمل رقم " 2 " يكون لديه فائض مال ، وفائض جسم ، ومن تقبل أن تحمل هذا الرقم ، " 2 " ، تكون طامعه بفائض المال ، قبل أن تفكر في أي معترض لطريقها . .حتى ولو كان كيان إمرأة أخرى ...!

فبما أن المطلب قد تدنّى ، فبلا ريب يتدنّى معه الطالب !

.

.

يعنــي تتحمل الزوجه الثانيــه نصيب الأسد من مشاكل الأســره كونــها رقم 2
بنت البخاري
بنت البخاري
لا أعتقد أنها ، تجهـــل ، أنها ستحطم قلب امرأة أخرى بقبولها ...! فهي لن تقبل إلا اذا علمت وايقنت أنها ستكون شريكة لها ، ..سالبه حقوقها ...! بحكم أن الزوج هوَ من أتى بقدمه واختارها ، ومع اختمال ، أيضا ، أنها لا تستبعد أنها راضية على زواجه الثاني ..! أرى ..بل وأكاد أجزم .. أنه بما أنها رضيت على نفسها أن تكونَ رقم " 2 " في حياة رجل ، فلن تبال بمشاعر خصيمتها رقم " 1 " ، بل وستحاول بشتى الطرق هدم نفسيتها حتى تستولي على مكانها وتتربع على عرشها ، وتكون رقم " 1 " ...! غالب من يتقدم إلى طلب زوجة تحمل رقم " 2 " يكون لديه فائض مال ، وفائض جسم ، ومن تقبل أن تحمل هذا الرقم ، " 2 " ، تكون طامعه بفائض المال ، قبل أن تفكر في أي معترض لطريقها . .حتى ولو كان كيان إمرأة أخرى ...! فبما أن المطلب قد تدنّى ، فبلا ريب يتدنّى معه الطالب ! . . يعنــي تتحمل الزوجه الثانيــه نصيب الأسد من مشاكل الأســره كونــها رقم 2
لا أعتقد أنها ، تجهـــل ، أنها ستحطم قلب امرأة أخرى بقبولها ...! فهي لن تقبل إلا اذا علمت...
اسمحيلي اقولك انك غلطانه ... مع انها وجهة نظر ولازم نحترمها الى انه هناك كيان امرأه من المفروض ان يحترم ... مو كونها زوجه تانيه يعني لازم تكون طمعانه في شي ... ازا كنتي زوجه اولى ومتحامله على الزوجه التانيه فلا تغرك الدنيا عمرها مادامت لأحد ( ما اتمنالك الشر بس هادا المعروف) قبل ان تحكمي على اي وحده حطي نفسك مكانها وبعدين احكمي ..وبعدين ممكن الزوجه التانيه تجيها التالته والرابعه يعني المشكله في الرجال مو فينا ...