حبة الماس77
حبة الماس77
لا مو تخفيف ابدا هاذا رجيم صحي ماشاء الله
بس يمكن تنزلي ببطئ واحسن كذا لانك ماحتسمني بسرعه وتقريبا طريقتك مثل اكبر دكاتره الكويت يعطونها مثل عبدالله المطوع
بس نصيحه لاتكثري شاهي اخظر حتتعبي خليها بالكثير مرتين فقط
وبس
غراس الجنه
غراس الجنه
احس نظامك حلو ماشاءالله....
أمنيتي الرشاقه
ش رايك ياقلبي الي تنحفينة تعطيني ايااااااااااه هههههههههههههههههههههه الله ينحفك يارب ويسمني ناس تسمن وناس تبي تنحف
ش رايك ياقلبي الي تنحفينة تعطيني ايااااااااااه هههههههههههههههههههههه الله ينحفك يارب...
حلااااااااااااااااال عليك ياعمري وبدون مقاااابل الي تبينه كم كيلو وش رايك تاخذين 11 كيلو مني
أمنيتي الرشاقه
انااا احس ان نظاااامك حلووو ماا شاااء الله بس بصراحه ما ادري كم تنزلين...بس اذا كانت ركبتك ما تعوووورك ولاعندك مشاااكل فيهااا اضيفي رياااضه صعووود الدرج اذا تقدرييين لانه يحرق اكثر من المشي على السير بكثير بس لا تزيدييين عن 10 دقااائق ولازم تتدرجييين فالشغله يعني مو علطوووول 10 دقااايق بالتدريج.. وكمااان اشربي شاااي اخضر قبل مااا تنااامين لان وحده من الاخوااات قااالت لي انهااا سألت المدربه فالنااادي عن الشاااي الاخضر قااالت لها ان مفعووووله افضل لمااا تشربينه قبل النوووم من لمااا تشربينه بعد الوجبااات ..والله يوفقك وتنزلين الوزن اللي تبينه وانتي بصحه وعااافيه.
انااا احس ان نظاااامك حلووو ماا شاااء الله بس بصراحه ما ادري كم تنزلين...بس اذا كانت ركبتك ما...
تسلمين ياعمري ياليت اقدر اصعد الدرج انا ساكنه بشقه وصعب اطلع وانزل والناس جايه ورايحه
أمنيتي الرشاقه
أنا أشوف إنه تخفيف ،،،،،،،، ويمكن ينزلك كيلو في الأسبوع ،،،،،،،،،،
أنا أشوف إنه تخفيف ،،،،،،،، ويمكن ينزلك كيلو في الأسبوع ،،،،،،،،،،
والله نعمه لو انقص كيلو انا ماني طماعه ههههههههههه