عطوني حل ياحريم>>>الله يســـعدها ويحفظ لها كل غالي اللي ترد

المنزل والديكور

السلامـ عليكمـ

بدخل بالموضوع

انا مملكه وزوجي :06: راح اشترى غرفه نوم قبل لا يستأجر شقه>>>لان كان ايام تخفيضات بمحل يحبه70% واغرته التخفيضات واشترى

المشكله الاولى : ان يوم استأجر طلعت الغرفه صغيره على الاثاث:icon33:>> قيستها بالصور اللي عندي بس بعدنا مادخلنا الاثاث
بس الاكيد الاثاث كبير على الغرفه لان فيها 9 قطع والسرير والدولاب كبير:icon33:؟؟؟؟؟
المطلوب : ابي حل >>> حركه حلوه ومرتبه ادخل 9 القطعه لان ماودي اخذ السرير والتسريحه والدولاب واخلي الباقي بغرفه ثانيه:confused:

المشكله الثانيه : ان بالشقه البويه نازله على اطار الجدار اللي تحت الاطار بني:eek: وجت خطوط من البويه نزلت عليها >> فهمتو وش اقصد
المطلوب : شئ يزيل البويه النازله على الاطار وبعدين بصبغها

المشكله الثالثه : فتحت المكيفات اللي بغرفة النوم ابي اسكرها عشان احط تكيف مركزي
ابي شئ يسكرها نهائيا
واللي بالغرفة الثانيه ابي شئ مؤقت يسكرها لان الحين الميزانيه مو اوك عشان نحط تكيف بعدين بحط تكيف عادي
ابي اي حركه حلوه ومضمونه لاني خوووووووووافه موت مستحيل اقعد ببيت لحالي وفتح بالبيت مفتوحه:06:
لا تنسوا ان الشقه ايجار مايصير احط بلاكات واسمنت؟؟؟؟

المشكله الرابعه :
ابي حل ابي منضف قووووووي للسراميك يعني مو للتنضيف اليومي لان جبنا عامل ينضف الشقه بس مثل قلته ماسوى شئ وبنظفها انا وخواتي وابي منضف او خلطه منضفات قووووووووويه >> تعرفون الشقق اذا كانت من وقت وسخه ابيها تلق
وش رايكم بالعملاق الاخظر هو مطهر ومعقم + جف + ديتول + كرولاكس الوردي للملابس الملونه>> عشان ريحته حلوه+ تايد ؟؟؟؟؟

بليز ردوا علي ضروري لاني بس لمده اسبوع راح اقعد وبعدها بكون مشغوله بالتجهيزات العرس :angry:

الله يسعدها اللي ترد دنيا واخره
امين

بليز ارفعوا الموضوع لين يجي الرد اللي يبرد الخاطر والحل السليم بليز ساعدوني
40
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الاشرااف220
وين النااااااااااااااااااس ردوا والله نفسيتي زيروا من هالسالفه >> اطلعتلي 4 حبات بوجهي من كثر التفكير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منيب هينه
منيب هينه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اول شي الف مبروك والله يوفقك
نصيحتي لاتنظفين ولاتخربطين هالاشياء الزوج مسؤل عنها هو واهله واذا تزوجتي هذيك الساعه تفلسفي بالتنظيف على كيفك
ترى اذا اعتمد عليك من البدايه بهالاشياء بتتعبين انتي عروس تدخلين على بيت جديد منظف ومرتب وبالنسبه لاغراضك موب لازم تصفينها بالدواليب خليها عند اهلك لين يجهز شقته بعدين جيبيها حتى لو بعد ماترجعون من شهر السفر
احبه ياناس
احبه ياناس
up
لعيوونك
بنت الاشرااف220
طيب البويه النازله وش اسوي فيها
انا فكرت بفكرت الشركات هم ينضفون بس المشكله ماكو فلوس
وانا مستحيه منه لان خلص المهر وهو اللي زادني وحنا عندنا خلاص المهر لكل شئ لذهب والجهاز العروس مع انه مادياته مو اوك وقعد بدون مصروف 7شهووووووور
ومو حلوه اقوله جيب انت شركه وهو حتى بالعرس انا مكلفه عليه باشياء تافهه مو لازم >> وش اسوي لازم المظاهر
والا وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اكون شديده بس ماحب اكون انانيه لان خواتي وانا متحمسين للتنظيف لان احنا ماعمرنا سكنا بشقه ولا نظفنا شقه فاضيه >> ماخذين الشغاله وناسه مو تعب واحنا 3اخوات ماشاء الله تبارك الله
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ البوايه وش اسوي بس اكيد مافي خوف اذا حطيت خشب؟؟؟؟؟
وشكرا لكل من رد الله يجزاكم الجنه
<<ام ريم>>
<<ام ريم>>
الله يعينك

اب