عجااااااااااايب
هذا حلى رووعة وانا مجربته

حلى المارس من أطباق دندونة

وهذا بعد لذيذ بس لايغرك اسمه

حلا اشش بس اشش <<يرحم امتس لعد تسمين::

وهذا حلى فخم وحلو

حلى الأوريو والشعيريه .. طعم وشكل ويواجه والكل راح يسألك عنه انا سميته حلى الماركه

وهذي بعد سهلة وحلوة

تشيـز كيكـ بالتوت الفرواله اللذيذ لاايقاوم كل من ذاقة اعتمدةمن يديني بالخطوات المصوره

هذا اللي عندي وجبتك لك اشياء سهلة ومقاديرها غالبا متوفرة

وطبعا انا عطيتك طبخات على اساس انك في بيت حمولة يعني الكل بيأكل منها مو زوجك بس لانه لو زوجك بس اكيد لازم تحطين شي رومنسي على قولتهم خخخخخخ

الله يوفقك :26::26:
أم الذرابة
أم الذرابة
حبيبتي ألف ألف مبرووووك وربي يسعدج ويهنيج ويرزقج بالذرية الصالحه
حبيت أقول لج نصيحه لج ولغيرج مافهمت اشلون تنامون الى المغرب
يعني ماتقومون تصلون ؟؟؟؟
ولاتتفطرون وتتغدون والا أشلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوفي ياعمري بالبدايه انتي مواول وحده وآخر وحده ماتعرف تطبخ
كل اللي عليج تسوينه وبسرعه انج تقطعين الدجاجه وتخلطين معاها الخضار
وتحطين بهارات وملح وتحطينها بصينيه وتغلفينها بالألمنيوم ودخليها الفرن كلها ساعه
أو ساعه وربع شيلي الغطا وحمريها من فوق سوي سلطه سريعه
خيار وطماطم وجزر كلها دوائر وزينيها
للحلى بللي بسكوت شاي بالحليب وصفيه بالصينيه سوي خلطة الدريم ويب
وصبيه فوقها ورشي عليه توفي ومكسرات
وخلصت السالفه

ايه بعد ليش تستحين تدخلين المطبخ بالعكس دخلي واخذي راحتج عشان تحسين
وتحسسينهم انج في بيتج وماتستحين ولايستحون منج

الله يوفقج
عجااااااااااايب
حبيبتي ألف ألف مبرووووك وربي يسعدج ويهنيج ويرزقج بالذرية الصالحه حبيت أقول لج نصيحه لج ولغيرج مافهمت اشلون تنامون الى المغرب يعني ماتقومون تصلون ؟؟؟؟ ولاتتفطرون وتتغدون والا أشلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شوفي ياعمري بالبدايه انتي مواول وحده وآخر وحده ماتعرف تطبخ كل اللي عليج تسوينه وبسرعه انج تقطعين الدجاجه وتخلطين معاها الخضار وتحطين بهارات وملح وتحطينها بصينيه وتغلفينها بالألمنيوم ودخليها الفرن كلها ساعه أو ساعه وربع شيلي الغطا وحمريها من فوق سوي سلطه سريعه خيار وطماطم وجزر كلها دوائر وزينيها للحلى بللي بسكوت شاي بالحليب وصفيه بالصينيه سوي خلطة الدريم ويب وصبيه فوقها ورشي عليه توفي ومكسرات وخلصت السالفه ايه بعد ليش تستحين تدخلين المطبخ بالعكس دخلي واخذي راحتج عشان تحسين وتحسسينهم انج في بيتج وماتستحين ولايستحون منج الله يوفقج
حبيبتي ألف ألف مبرووووك وربي يسعدج ويهنيج ويرزقج بالذرية الصالحه حبيت أقول لج نصيحه لج ولغيرج...
صاادقة والله والنعم بالكلام هذا
أم باسم وخالة دانة
الف الف الف مبروك بارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكم بخير الله يسعدكم ويحنيكم والله اللي تشوفينه سهل عليك وتتقنينه سويه لانه راح يضبط معك بس غيرة يمكن لا على العموم بالعافيه والله يقويك
قطوف دانية 33
قطوف دانية 33
الطريقه

تعرفون بسكويت جوزاء..بالشوكلاته.. تغمسينه بحليب..وترصينه بصينيه او صحن التقديم ..هنا رصته بصحن التقديم اسهل..

بعدين تخلطين هالخلطه بالخلاط( ظرف دريم ويب + ظرف كريم كراميل+ قشطه + 6حبات كت كات )

ثم نضع نصف الخلطه على البسكويت ...ثم طبقه من البسكويت المغمس...ثم باقي الخلطه ..

بعد ذلك نجيب 3 انواع من البساكيت مطحونه ..

( اوريو ) (بسكويت شاي) ( بسكويت جوزاء بالشوكلاته)

تجين عاد للتزيين .. تاخذين من الاوريو وتسوينه على شكل خط مستقيم و تكملين ببقية البساكيت وهكذا

كما في الصوره .. كأنه بساط ينفع للكشت