سعيدة بمملكتي
الله يزيدك انصحك بالصدقة وفي ناس كتير بقطر تستاهل تتصدقي عليها
سوسه بس ننوسه
سوسه بس ننوسه
ماشاء الله تبارك الله
الله يزيدك ويرزقك ويعطيك على قد نيتك ويرزقك من واسع فضله
اذا على النصيحه والله اني ماعندي سالفه اول مااستلم مصروفي اليوم بعد يومين وقفاتي تقمر عيش وهو يعني مو ذاك المبلغ بعد
بس شوفي حبيبتي ترى عيالك اولى من اخوانك اذا مابيحبونك الا عشان فلوسك لاعاد حبهم
يعني تخيلي نفسك فقيره ومحتاجه وعلى قد حالك ياترى اخوانك بيعطونك ؟
حريمهم بيسمحون لهم ؟ ولا بيفضلون عيالهم وحريمهم عليك
اذا مو محتاجين والفلوس رايحه على ماركات وترف فحرام فيه ناس أولى
ان الله يرى يحب ان يرى أثر نعمته على عباده وأما بنعمة ربك فحدث ترى مايعتبر تبذير اذا شريتي اللي تحتاجينه على قد فلوسك
يعني يعتبر تبذير لمن يكون الواحد اصلا فلوسه قليله ويصرف كانه مليونير ولاتروحين تشترين اشياء ماتحتاجينها باسعار مبالغ فيها
ولا اللي يصرف ويصرف من غير مايتصدق ولا يزكي ولاحتى بريال
واذا مره انتي زاهده في موضوع المال مع انك واضح انك متضايقه شوي من هالموضوع لانك ذكرتي جملة دافنه نفسي
أمني مستقبل عيالك لان بعد عمر طويل محد نافعهم من هاللي تصرفين عليهم فلوسك بدون داعي والدنيا وانا اختك مو مضمونه ابد
اللي اليوم غني بكره فقير والمبلغ اللي كتبتيه ماهو كبير لدرجة اني اقولك ارقدي وءامني ترى هالمبلغ ممكن يروح بغمضة عين
الله يعينك على فعل الخير .. ويرزقك راحة البال .. ويثبتك اللهم آمين
نــور111
نــور111
اقول يالغلاا أنا اذا تبين مساعده ترا أنا عندي صديقه نقدر نقول عنها ماشاء الله سيدة اعمال ناجحه واذا تبغي نساعدك في حكاية الحسابات ماراح نقصر
بنت * حواء
بنت * حواء
88888 8888 888 88 8 بعض الناس تقهر .. يااختي والله عيب صار موضوع شحاذة وتسول اطلبوا ماعند الله .. لا ماعند الناس واتركوا هالحركات .. واذا كنت فعلا محتاجة .. فارفعي من قدر نفسك .. واكثري من الاستغفار .. وابحثي عن عمل . شريف او تجارة بسيطة .. وسيرزقك الله رزقنا الله واياكم من واسع فضله
88888 8888 888 88 8 بعض الناس تقهر .. يااختي والله عيب صار موضوع شحاذة وتسول...
والله انك صادقه
لينا 2010
لينا 2010
حبيبتي انا من خبره بقولك ديري بالك على المال الي يجيكي افتحي حساب بالبنك او حسابين وخلي واحد من الحسابات لاي طؤاري والثاني خليه ضلك حطي فيه المال الزمن غدار والوحده منا لازم تكون مفتحه مابتعرفي شو ممكن تحتاجي بيوم من الايام مشان هيك خلي عندك حسابين في البنك واحد ولا تسحبي منه شي بالعكس كل مايتوفر معال حطي فيه والثاني اذا عندك اي مصاريف خاصه تقدري تسحبي منه باي وقت عن طريق بطاقه الصراف
والله يخليلك زوجك دامه مش مقصر وهو الي يصرف اش تبي احسن من هيك ولازم تعودي حالك انك تحسبي مشان تكوني منظمه في الامور الماديه اذا ما تعرفي خلي دائما معاك اله حاسبه في الشنطه
وبالنسبه للزكاه بعد ماتحسبي كم كل شهر يدخل عليكي دخل مادي خاص فيكي تروحي عند شيخ وتساليه مشان تكوني على اتم المعرفه والذهب كمان يطلعو عنه زكاه