rooz766

rooz766 @rooz766

عضوة نشيطة

الله يرزقها الذرية الصالحة اللي تدخل...............

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد عندي سوال والله يجزيها خير
من ترد علي وهو اني حملت في
الصيف الماضي وكان حمل بكيس
فاضي وعملت عملية تنظيف اوكحت
وبعد سته شهور حملت وكان نفس الاول
والحين كم انتظر قبل ما احمل

والله يعطيها الذرية الصالحة من ترد على
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام يارا وفيصل
ام يارا وفيصل
rooz766 h الله يثبتلك حملك ويرزقني وياك وبنات المسلمين والله ماعندي اجابه بس دعوتك الحلوه اجبرتني اني اشوف موضوعك واكيد البنات راح يساعدونك:27: :24:
فتووونه الحلوه
الله يعوضك خير ان شاءالله بالنسبة لسؤالك ما عندي علم والله بس اتركي الأمر عادي والي فيه الخير ربي بيعطيك اياه والله يرزقك ..آمين
بنت النيل**
بنت النيل**
اهلا اختى ...

شوفى حبيبتى سبق وان قمت بمراسلة احد المواقع الطبية عن السبب فى وجود كيس بدون جنين لان فعلا هذا الامر شغلنى جدا!!! ...

وها انا انقل لكى وكل الاخوات رأى الطبيب وهو الدكتور هشام عنانى عن هذا الامر :

وللاسف ياسيدتى لاأستطيع انا اوغيرى ان يقوم بتفسير علمى محدد لماحدث حيث ان 80% من اسباب توقف نمو الجنين فى الاشهر الاولى تكون غير معروفة السبب ومعظمها يرجع الى خلل فى الصفات الوراثية للاجنة
ولكن يمكن ان ننصح بالابتعاد عن:

التدخين:-
من المعروف خطورة التدخين علي الحامل وعلي مولودها إلا أن المشكلة تتمثل في أن حوالي 80% من الحوامل المدخنات لا يستطعن الإقلاع عن هذه العادة أثناء فترة الحمل لكن الأبحاث العلمية التي تم اجراؤها في احدي الجامعات الأمريكية أثبتت أن النساء المدخنات اللائي يساعدهن أزواجهن في الإقلاع عن التدخين ينجحن في ذلك أكثر من النساء اللائي يفكرن في ترك هذه العادة بمفردهن و تتمثل مساعدة الأزواج في الاشتراك مع زوجاتهن في ترك التدخين والإقلاع عن هذه العادة نهائياً.

لا للأطعمه النية
لضمان صحة جيدة لك و لمولودك هنناك بعض الأطعمة التي يجب الامتناع عنها لأنها تحتوي علي بعض المواد التي تؤدي زيادتها إلي ضرر بالغ للحامل أو الطفل المولود ومن هذه الأطعمه:

الكبدة: حيث تحتوي علي كميات كبيرة من فيتامين "أ" الذي تؤدي زيادته إلي حدوث تشويهات في الجنين لذا يجب تناول الكبدة بكميات محدودة وعدم الإسراف في تناول فيتامين "أ".

البيض النييء : هناك الكثيرون من الذين يحبون تناول البيض النييء أو قليل النضج وهذا النوع يحتوي علي نوع ضعيف من السالمونيلا وهي من السموم التي لها تأثيرها التراكمي علي الطفل الوليد.

الجبن الدسم: الجبن الدسم يحتوي أحياناً علي بعض أنواع من البكتريا التي قد تسبب في إصابة الحامل بالإجهاض ، لذا ينصح بتجنب تناول أنواع الجبن المطبوخ كاملة الدسم.

اتمنى ان تفيدك هذة المعلومات والنصائح والتى بها اذا تجنبتيها لربما يحدث حمل طبيعى ويستمر بامر الله علما انه يفضل ان ترتاحى مدة 3 اشهر قبل التفكير فى حمل جديد مع اخذ حمض الفوليك وتجنب القلق النفسى واتباع نظام غذائى صحى ومفيد والافضل عمل الفحوصات التالية :
فحص كروموسومات للزوجين، فحص كروموسومات الأجنة بعد الاسقاط، , فحص لعينة من المشيمة , فحص الرحم بجهاز الموجات فوص صوتية «المهبلي»، فحص المبايض بنفس الجهاز سابق الذكر، اجراء فحص للرحم عن طريق التنظير الرحمي اذا استدعى الامر ، فحص للدم ....

ربنا معاك ويعوضك خير ان شاء الله ...:26: :26:
حوواء
حوواء
الله يرزقك الذريه الصالحه و يرزقني و جميع المسلمات آمين يا رب .
rooz766
rooz766
اخواتي الغاليات شكرا من كل قلبي

ام يارا وفيصل الله يخليهم لك وشكرا على الرد

اختي الغالية فتونه الحلوه كييييد حلوة مثل اسمك
وشكر على المرور
اختي الغالية بنت النيل شكرا على المعلومات القيمة

حواء شكرا على المرور

رررررررررروز