حبيبه زوجها مـيـمو
حررررررررررررااااااااااااااااااااااااااااااممممممممممممممم

عليكم هو مجرد راي لا اكثر

والله كسرتو بخاطري:44:
ام العيال99
ام العيال99
ياختى قال رب العزة (وحمله وفصاله ثلاثون شهرا) (حملته امه كرها ووضعته كرها) صدق الله العظيم
وانتى بتقولى والدة ليكى 3 شهور يعنى جسمك لسه مارتاح ورحمك ياله رجع لوضعة الطبيعى وبنتك بترضع منك غير تعبك وقت الولادة وقلق زوجك عليكى وعلى جنينك يعنى لسه مرتحتيش وبنتك لسه صغيرة محتاجة مراعيه اصبرى على الاقل سنه وان شاء الله ربك ييسر لك الخير فين ماكان

فى امان الله
الشامخه بابي
الشامخه بابي
بنسبه للولب انا ركبته وجابلي التهاب وقرحه وكويت وحملت بعد سنتين
فكيه بعد رمضان وتوكلي على الله وجيبي بنوته تلعب مع اختها والله الشقه تضيق الصدر
*حكاية حلم*
*حكاية حلم*
حبيبتي انا قبل فتره جتني قرحه بالرحم ...بس كانت خفيفه شفيت من التحاميل والمراهم يعني ماكويت واللحين الدووره متاخره ان شاء الله اكوون حامل وتجيني بنت يارب ...

بالنسبه لسؤالك انتبهي حبيبتي انا كنت مثلك وحملت بسرعه بالبدايه ماتحسين واصلا تنشغلين بالولد ..بس القضيه مو قضية بيت وتنظيف والله انه تعبب فووق ماتتخيلين والله اني بالوحاام عذبت ولدي معااااي ..اصلا نفسيتك تكوون زفت والولد يبغالها عنايه وبعدين تجيكي الشهوور الاخيييييره ياله تشيلي عمرك ..

كنت بالشهوور الاخيره وولدي يحبي تعالي شوفي كسرت الظهر عشان اشيله وانتبه له عشان ماياكل شئ من الارض ...

يعني بالشهوور الاخيره الوحده طفشانه وكارهه عمرها وتخيلي معاك طفل يحبي وتغيير حفاظ وشيل تعب تعب ...

نصيحه ارتاحي وعيشي حياتك انتي توك والده ومرتاحه من الحمل عشان كذا لسى الاموور مو واضحه عندك وايش تحتاج ....

وبعدين على ايش مستعجله لاحقه طبقي زي بالقران سنتين حلووووو .....كل واحد اخذ نصيبه الام والطفل ...
لمسات شوب
لمسات شوب
رفع