زوجي يشوووف مقاطع رقص...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم حوائيات إن شاء الله تكونوا بالف صحه وعاااافيه

انا بصراحه كثييير أحب عالم حواء أحسه بيتي الثاني وخصوصا قسم حياه أسريه سعيده

مو إني أحب أقرا مشاكل لا والله بس أحب أساعد,,,غير كذا اقول أستفيد من البنات أكتسب خبره ..

بس لقيت أني أزيد حيره يوم عن يوم تدرون ليه .....

الحين أشرح لكم...وصدقوني راح تستفيدون لاتطلعون الا لما تكملووون الموضوع..

لاحظت كثير مشاكل تنعرض ومشاكل يصعب أحيانا علي أرد على صاحبتها من قوه المشكله ...أحتار ايش راح يكون الحل..

مع أنه بعد فتره أرجع أقرا الردود الاقي حلول ممتازه جدا ..أقول في نفسي ماشاء الله على بنات حواء فيهم ذكاء ودهاء وفطنه...

بس الي يقهرني صاحبت الموضوع ومااشمل الكل لا ..

يعني تحط موضوعها وتنساها واحيانا ماتقرا الردود ...أجل ليه تعبتي نفسك وكتبتيه ..

بتقولين أفضفض ...أقولك خذي لك ورقه وقلم وأكتبي الي بخاطرك واذا خلصتي أمزعيها وأرميها بعيد.

لكن هنا نبي نرتقي أكثر كيف يعني ...

لما أكتب مشكلتي لازم أكون حاطه في بالي اني ابي لها حل يعني أنا جالسه أستشير أخوات لي في الله

منهم من مرت عليها المشكله منهم من سمعتها منهم من عاشتها صح ولا لا

ولما أسمع الحلول لااترك موضوعي وأمشي

لا خطأ وأكبر خطأ تدروون ليه

لانه يمكن بعد أسبوع وحده فينا تطيح بنفس المشكله

نجي نعيد السالفه مره ثانيه وبس كذا ماراح نستفيد شي

لكن لو رجعت صاحبت الموضوع الاول وحطت مشكلتها وردوا عليها البنات

ضروري بعد فتره تجي تقولنا أيش صار عليها كيف حلت الموضوع ومن اللي اخذت ردها وطبقته ...

يعني مثل ماشرحت لنا كيف هي مشكلتها

تكمل وتشرح لنا كيف حلتها او كيف اجتازت الموضوع

أنتو معي أو لا ....

بعطيكم مثال عشان توضح الصوره أكثر

انا فلانه يابنات الحقوا علي والله مصدومه وميته قهر أمس جيت أراجع السجل للاب توب وأتفاجأ أنو زوجي داخل اليوتوب.. وداخل مقاطع رقص وهز وبلاوي وانا مقهووووه وشفته بعده ووهو يتروووش يعني ايش معناها
طعني بالصميم انا زوجته بالحلال عنده ويوروح يدور القذاره ..

تكفون قولوا لي هل أواجهه او اسكت علما انه سواها من قبل ..

أنتظركم تكفووون.....

طبعا البنات هينا مايقصروون في الحلول واقولكم بعضها...

لاتواجهينه ادعي ربك انه يسخره لك..

عااادي ياقلبي مقاطع رقص اهون من شي ثاني ..

لا لاتسكتين واجهيه وبردي قلبك ..

ليش تفتشين وراه فوقه رب يحاسبه ..

لا ياقلبي انا قد صارت لي هالمشكله وحيل تعبت مع زوجي كان يشوف هالاشياء ويظن اني مدري عنه بس انا مراقبته من بعيد لبعيد واجهته مره ووعدني مايكررها وسامحته وسواها بعد فتره وغضيت النظر وسواها بعده بفتره تدرين ايش سويت
حفظت كل المقاطع اللي شافهم وحطيتهم على سطح المكتب وكل ماجاء يبي الجماع قلت ماابي وابعد عني انت فضلت الوسخين علي وشبعوك خلاص رح لهم شوفهم حافظتهم لك وزعلت على كذا اسبوع كامل ماقرب مني ..
الى ان مل من هالوضع حطيتيه في موقف محرج كلما جاء بياخذ الاب شافهم في وجهه وتندم وجاء واعتذر..
والحمد لله بعدها ربي حفظه وهداه ..
اما انك تشوفين المنكر وتسكتين لا لايجوز... الله يهدي زوجك ويسخره لك

هذا الحل الصح اعجبني حيل ...

تقوم اختا صاحبت المشكله وتطبق حل من الحلول وتجي تقول لنا وش اللي سوته وكيف نجح معها الامر

عشان لاسمح الله لو صار لوحده فينا مشكله يكون عالمنا مرجع لها تفيد وتستفيد ..

طبعا المواقف كثيره والمشاكل أكثر هذا بس جزء بسيط ..

وأكيد كلكم يعرف لاخاب من أستخار ولاندم من أستشار...

أتمنى أنكم تتقبلون موضوعي بصدر رحب لوأني ماأحبكم ما قلت لكم هالكلام

بس نبي نصير خوات وعلى قلب واحد الله لايفرقنا

فيه منا اليتيمه والي في غربه والي ماعندها خوات ولاماعندها أم ولا

صغيره بالسن لازم نكون يد وحده ونساعد بعض

كل من أستفادت من موضوعي تدعي لي...

أختكم المهــــــــــــاااا

38
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ريم ولمى
أم ريم ولمى
فعلا كلام سليم
الله يجزاك خير
و فعلا تعطيك حافز انك تحلي مشكلاتك بدل ما تتجاهليها
مدري وش جاب حافز هنا الله يستر
ههههه
اميره الـــورد
رفع
لحضاة هدوء
لحضاة هدوء
الله ماينكد عليك يالمها
الزليخه
الزليخه
فعلا غريب ان واحده تحط مشكلتها وماعاد تشوف الردود انا ان حصل لي موقف مشابهه دائما اشوف الردود واشوف ما الحل المناسب من بينها او الي ارتحت له وفعلا قد ينبهونا البنات الى اشياء ماتخطر لنا على بال
والحمدلله اكتسبت خبره معقوله في حل المشاكل (تمدح نفسها)
والحمدلله ان اللى الان كل الذي كنت اتسأل فيه عن تربية الاولاد وحولها واستفدت من ردود الاخوات كثير
وشكرا اختي على لفتتك الجميله
منجو
منجو
صدقتي يا قلبي وأنا كنت أفكر بنفس الشئ إلي كتبتيه

ليه الوحده إذا عرضت مشكلتها ما تتجاوب معنا وتخبرنا وش صار عليها وكيف وضعها وهل إنحلت

المشكله ولا تطورت ..... لكن للأسف الأغلبيه ماتدخل وتخبر وش صااار ... وأنا وحده أحاول أساعد

العضوات بالحلول وأرجع للمواضيع إلي رديت عليها بكل سهوله عن طريق ملفي أبشوف وش أخر التطورات

بسسسسس للأسف أغلب الأحيان تحصلين الموضوع مثل ماهو لا ردت صاحبته ولا شئ وإن ردت فهي تتشكر

بس ماتخبر وش صار عليه وضعها .........

وفيه برضو عضوات الله يهديهم ينزلون مواضيع ويشتكون ويطلبون الحل والمشوره .. إذا جيتي ورديتي عليها

بضمير وبدون مجاملات وطلعتيها غلطااانه بتصرفها أو أو أو المهم مارديتي بالطريقه إلي هي تبيها

تزعل وتتضايق وتقلب الموضوع على إلي خالفتها و وقالت وجهة نظرها .. تبغى الردود على هواها مايصير !!!

بما إنك نزلتي موضوع لازم تتحملين وجهات النظر الأخرى سواء كانت معك أو ضدك ......

مره من المرات وحده نزلت موضوع إنها بتسافر لأهلها وخايفه فترة وجودها عند أهلها زوجها يسافر

وكاتبه كيف أحافظ على زوجي من الضياع !!!!! كان ردي أنا وكم عضوه زوجك مو صغير تخافين عليه

ولازم تثقين فيه و و و إلا كم عضوه جنو و وحده قالت جعل من تقولك عادي يسااااافر زوجها ولاتشوف وجهه !!!!!

ليييييييييييييييه كذا ليه الأسلوب ذاااااا. ليه مافيه إحترام لوجهاااات النظر إذا صرتي ضدهم دعو عليك

وإذا أنتي معهم دعو لك !!!!!!!!! شئ عجيب !!!!