...... حبيباتي ....... الظهر ؟؟الظهر ؟؟ الظهر ؟؟ والنهاية معاه...

العناية بالبشرة

هلا اخواتي ... هلا حبيباتي ...
بصرحة من زماااااااان وان دايم اقرا في المنتدى هذا ..
بس اول مرره اشارك ..
ولما جيت اشارك .. جيت اطلبكم ممممممم طلبب (فشله من اول مشاركة تطلب مساعده :( )
المهم الله يساعدكم ويوفقكم ويدخلكم اعلى منزلة في الجنة
ابغا علاج لظهري بمووووووت منه اش اقلكم عاد بشرتي جدا جدا حساسه فوق ماتتصوروا المهم المشكلة الي اعاني منها سوااااااد غير باقي جسمي وحبوووووب
مع انه كل جسمي لونه فاتح وحلو الا هاذي المنطقة ابلشتني
لااطول عليكم بليييييييييييز الحل الله يساعدكم ويكون معاكم دايم دايم .......
:27: :) :27: :39: :27:
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في في الحلوة
في في الحلوة
والله أختي كانت مثلك وضهرها بعد خشن وأسمروستعملت كريم زين الاتات وصار فاتح والملمس حرير!!!!!!!!!!!!
خاتم جوري
خاتم جوري
في في الحلوة + ذكرى 19
مشكورين عيوني الله يجزاكم الف خير

ذكرى 19 للاسف انا الليمون ابد ما ينفع معاي ...
البدويـــة
البدويـــة
عزيزتي

ابدي زيتي ظهرك بزيت لوز مر قبل ماتتروشين بنص ساعه وبعدها تفركي زين ان شالله تجيبين اختك تفرك لك مافيها شيء

وبعدين عليك بالحمامات المغربيه شفت صديقة اختي امس تهبل بشرتها كانها سوريه البياض الثلجي الحلو مو الي كانه بويه او على صفرار

مادري شقولك بس يهبل يهبل يهبل

هي كل اسبوع تسوي حمام مغربي انتي عل الااقل مرتين بالشهر

لو حسبنا الفلوس الي نضيعها على الحلوياااااااااات والخرابيط الي من ابو ريالين والماكياج الي متراكم عندنا من سنين وماستخدمناه وبذلك السعر يمدينا جمعنا حق الحمامات المغربيه بالراحه

>>>>>>>>>>وحده مبذره

الله يوفقج ويسعدك عيوني
لااله الا الله
نفس المشكله عندي والله ولا اني عارفه وش اسوووووي :(
moon-light
moon-light
السلام عليكم
حبيبتي راح اقولج علي طريقه روعه انا استخدمتها وان شاء الله راح تلاقين ظهرج يتقشر ويصفى بالتدريج راح اقولج شنو اهي اول شي تيبين واحد اكسترا ديرم رقم 2 من عند العطار وتييب دالاسين لوشين الشفاف من الصيدليه وتغلطينهم مع بعض في غرشه وكل يوم بليل تدهين ظهرج فيهم والصبح غسليه وبعد شهر شوفي النتيجه ولا حبه وظهرج صافي وابيض
انا كنت امسح ظهري بالاسكينول الليمون قبل الغلطه هذي ولما ينشف امسح عليه بالغلطه اذا ما ناسبك اسكينول الليمون تقدري تستخدمي الخيار او اي نوع
اتمنى اكون افدتج واي استفسار انا حاضره