اه اه اه تعبت

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم كيفكم يارب الكل بخير وصحه وسعاده بنات تكفون ساعدوني انا متزوجه وعندي ولد تخيلو كم وزني38 عظام بمعنى الكلمه والله يابنات تعبت تخيلو قبل اسبوع رحت عند اهلي ولي فتره عنهم لاني بعيده مره عنهم وكنا نسولف وأخوي يقطع السالفه ويقولي انتي بتموتين ووانتي تمشين والله يابنات طاح وجهي الكل كان موجود وخالتي كنت الاعب ولدي وتقول يووووووه يا هنحف واسوي نفسي ما سمعت كرت أطلعه او أشوف احد من كلامهم الي زي السم فقررت أجرب حبوب سبيروفيتا آملي الوحيد لاني والله جربت اشياء كثيره ولا حركت ساكن جربت خلطه حلم والموز والحليب والمنجا وحليب ونوتيلا وفول سوداني وحبوب ميسجور خلااااااص والله تعبت من التجارب الفاشلة قلت مالي الا الحبوب يابنات الي جربتها لا تبخل علي بتجربتها والله لأدعي لها من كل قلبي
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الصنوبريه
الصنوبريه
جربتي المكسرات مع العسل
احمسي مكسرات وبعدين اخلطيها بعسل
وكل صبح ملعقه كبيره على الريق
سوتها وحده اعرفها زيين سمنت 4 كيلو تقريبا
بس الصراحه تركتها ورجعت زي ما كانت
الصنوبريه
الصنوبريه
مكرر الرد
لااله الا الله
استغفر الله
سبحان الله
دمعة غلآ
دمعة غلآ
حبوب الخميرة

والمكسرات لوز فستق شوكولاته كروسون بالشوكولاته والتوفي
ايسكريم
دمعة غلآ
دمعة غلآ
حبوب الخميرة

والمكسرات لوز فستق شوكولاته كروسون بالشوكولاته والتوفي
ايسكريم
عواطف تركي
عواطف تركي
وعليكم السلام

اول شي يفضل انك تروحين مستشفى تفحصين اذا في سبب

وثاني شي الاكل اهتمي فيه ولا تقولين جربت اسبوع ومانفع ترى مثل اللي حابه تنحف تحتاجين شهور عشان يزيد الوزن بالتدريج

ركزي ع الاكل لاتهملين اي وجبه و بين الوجبات يومياً ( اشربي ) على الاقل كوبين حليب كامل الدسم معه أي اضافه مثل ملعقه عسل وموز مخفوق او تين مجفف منقوع بالحليب الساخن
( وكلي ) معه أي شي حابه تاكلينه مثل كيك بالكريمه او تمر او كوكيز او معمول او بقلاوة او كنافه
ولاتنسين المكسرات والحلاوة الطحينية مع تمر سمعت بنات يمدحونها

ومافي شي يجي في يومين او ثلاثه اصبري على نفسك وان شاء الله تلقين نتيجه