الدورة ماتاخرة 16 يوم

تأخر الحمل

هلا فيكم بنات
انا الدورة عندي ماتاخرة 16 يوم و حللت في 10 يوم و ما في حمل و الى الان ما نزلت الدورة و لسة ما كملت حبوب ال دوستيناكس الي وصفهالي الطبيب حبيت استفسر ممكن تكون علامات انقطاع الحيض انا عندي 40 سنة يعني ممكن تابدا الاظطرابات من هالعمر و الا لسة ما حان الاوان عشان سالت زميلاتي في العمل و خبروني انو لسة بدري على انقطاع الدورة :confused: و انا الي بجاهد عشان احمل مرة ثانية
:crap:
الي عندها قكرة تفيدني ارجوكم
7
803

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشتقت لحضن امي
اشتقت لحضن امي
لا حبيبتي بدري على انقطاع الدورة انا امي عمرها خمسين سنة وللحين تجيها الدورة ماشاء الله
الله يرزقك الذرية الطيبة
حبيبتي عنذك اطفال ولا لا
rodana mohammed
rodana mohammed
الرقيه الشرعيه .. الاستغفار اكثر من 1000 مرة في اليوم .. اقرأي سورة الانبياء على زيت زيتون وادهني به جسمك قبل النوم .. قبل الجماع اقرأي (قوله تعالى : { لله ملك السموات والأرض يخلق ما يشاء يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور أو يزوجهم ذكرانا وإناثا ويجعل من يشاء عقيما إنه عليم قدير } ) 14 مرة خلال 14 يوم .. اقراي سورة البقرة يوميا .. قيام الليل حتى لو ركعتين .. ادعي (ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين) 40 مرة في السجود غير سجود الفريضة .. اسمعي سورة ال عمران يوميا ..
سلطانة في بيتها
سلطانة في بيتها
الرقيه الشرعيه .. الاستغفار اكثر من 1000 مرة في اليوم .. اقرأي سورة الانبياء على زيت زيتون وادهني به جسمك قبل النوم .. قبل الجماع اقرأي (قوله تعالى : { لله ملك السموات والأرض يخلق ما يشاء يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور أو يزوجهم ذكرانا وإناثا ويجعل من يشاء عقيما إنه عليم قدير } ) 14 مرة خلال 14 يوم .. اقراي سورة البقرة يوميا .. قيام الليل حتى لو ركعتين .. ادعي (ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين) 40 مرة في السجود غير سجود الفريضة .. اسمعي سورة ال عمران يوميا ..
الرقيه الشرعيه .. الاستغفار اكثر من 1000 مرة في اليوم .. اقرأي سورة الانبياء على زيت زيتون وادهني...
يسعد صباحكم بنات
اختي rodana مشكلتي اني ما اداوم كل مرة ابدا في برنامج و ما كمل تواجهني ضغوط و مشاكل و توتر اسيب الي في ايدي كلو و ابطل و يجيني الياس عندي بنت الله يخليهالي و يحقضها من كل مكروه عندها 6 سنوات و ما ادري ايش السالفة عندي كدر كبييييييييييير و ضيقة و مشاكل في بيتي و مع زوجي و مع نفسي ماني طايقة شيء .....معذرة على الاطالة انا خرجت على الموضوع بس شو يكون سبب تاخر الدورة عقلي راخ يانفجررررررررررررر
بشر الصابرين
بشر الصابرين
طيب ليه مارحتي للدكتورة وشفتي السبب الله يسر خاطرس داومي على الاستغفار وقراءة سورة البقرة وعادي احنا في ابتلاء والدنيا فانية وربي وراء كل تعب وضيق فرج وخير ورزق الله يفتحها عليك وينور طريقك وكل من في هم وضيق في هالتجمع ومع دخول رمضان ان شاءالله يدخل عليك وعليهم بشارة تنسيكم ماضاقت به صدوركم وضعفة به حيلتكم ولاحول ولاقوة الا بالله
سلطانة في بيتها
سلطانة في بيتها
طيب ليه مارحتي للدكتورة وشفتي السبب الله يسر خاطرس داومي على الاستغفار وقراءة سورة البقرة وعادي احنا في ابتلاء والدنيا فانية وربي وراء كل تعب وضيق فرج وخير ورزق الله يفتحها عليك وينور طريقك وكل من في هم وضيق في هالتجمع ومع دخول رمضان ان شاءالله يدخل عليك وعليهم بشارة تنسيكم ماضاقت به صدوركم وضعفة به حيلتكم ولاحول ولاقوة الا بالله
طيب ليه مارحتي للدكتورة وشفتي السبب الله يسر خاطرس داومي على الاستغفار وقراءة سورة البقرة وعادي...
***** الله بروح الله يسهل الي فيه الخير