Hayakh

Hayakh @hayakh

عضوة جديدة

امنية كل بنت صفاء لبشرتها

الاستفسارات الجماليه

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  • انا بنت في عمر 19 سنة واعاني من البثور الحمراء و حب شباب صغير منتشر وكل ما تطلعلي حبه تطلع اللي تكون لونها احمر ومستحيل ماتبقى اثر تروح الحبه وتنشف وابتلش بالاحمرار هذا ؟ هل المرة تنفع لبشرتي وممكن تشيل هذا الاحمرار اللي سببلي النفسية او عندكم حلول ثانية لبشرتي يقولك اسأل مجرب ولا تسأل طبيب 😩❤ اتمنى تفيدوني وما راح انساكم بدعائي افرجوها عليا الله يفرجها عليكم😭😭💔
9
597

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Hayakh
Hayakh
اررجو الرد يعني مو معقولة 27 مشاهد ولا احد عنده حل😭😭😭😩😩💔
شوق الغرابي
شوق الغرابي
2 ملعقة كبيرة من الكركم الخاص بالجسم

2 ملعقة كبيرة من الفازلين

3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون

1 ملعقة من زيت اللوز الحلو

تخلط جميع المكونات جيداً وتوضع على الوجه والرقبة والأماكن الداكنة في الجسم، ويترك هذا الخليط ساعة واحدة ثم يشطف الوجه بالماء الدافئ وصابون الغار ثم الماء البارد.
شوق الغرابي
شوق الغرابي
ادعيلي بالي في بالي يتحقق
queen.shoosh
queen.shoosh
زبادي مع ملعقه صغيره مر مطحون .ملعقه من بشر الليمون وملعقه من بشر البرتقال تخلط وتوضع ع الوجه لمدة نص ساعه ويغسل وحطي ثلجه بعدها ع فكره الخلطه تكفيك فتره اذا حطيتيها بالثلاجه
واذا بشرتك تتحسس من الليمون اكتفي بالبرتقال وادعيلي ربي يحقق منايا ومبتغاي
غين البعيدة
غين البعيدة
اختي انا مثلك جربت منتجات غاليه ولا نفعت معي لكن جربت منتجين ونفعوني الحمدلله وماشاء الله تبارك الله ومجموعهم كلهم مايتجاوز 100 ريال وتلقينهم بأغلب الصيدليات

الاول .. Fucicort
والثاني اسمه Derma-T واذا مالقيتيه لان بعض الصيدليات ماتطلبه ؛ خوذي هذا Dalacin T
وتريه نفس التركيب الكيميائي لكن الشركة تختلف

-------------
طيب طريقة استعمالهم
الاول تحطينه مرتين باليوم مثلا (حطيه الصبح والعصر) انا كنت احطه اذا نمت الظهر واحطه من المغرب الى قبل النوم اغسله واحط الثاني
والثاني حطيه قبل النوم بالليل بس

من الافضل انك تحطين الكريم كامل على الوجه

--
طيب تكفييييييييين انك تدعين لي بالتوفيق وتسهيل الامور والقبول وجزاك ربي خير