خوفني الحلم

الحمل والإنجاب

انا حلمت اني ولدت وجبت ولد ولمن ولدته ما حسيت بشئ بس لقيت الولد مع زوجي وانا مستغربةبالحلم كيف ولدت بدون الم وانا خلصت بس شهرين من الحمل سألت الدكتورة قالتلي عادي بيعيش لو اتولد في الشهر التاني😂وكان يشبه ابوه كتييير ..في البداية فسرته خير ..مع اني ما اهتم بالاحلام ابدا وبديت اوسوس قلت يمكن بجهض فسرت الولادة بالشهر التاني اجهاض لانو لسة ما اكتمل وخايفة من بداية حملي من الاجهاض لاني سبق واجهضت ...بس المفروض ما نفسر احلامنا بالشر الله يهديني ويهدي الجميع مين حلمت زي حلمي وكملت الحمل وولدت بالسلامة
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انسانة برئية
انسانة برئية
اناحلمت زيك بالضبط بس مااهتم بالاحلام ممكن من كثر م تفكري في الحمل والولادة...وبقوله تفسير الي تحلم بولد تجيب بنت والعكس
نوري حجابي
نوري حجابي
اناحلمت زيك بالضبط بس مااهتم بالاحلام ممكن من كثر م تفكري في الحمل والولادة...وبقوله تفسير الي تحلم بولد تجيب بنت والعكس
اناحلمت زيك بالضبط بس مااهتم بالاحلام ممكن من كثر م تفكري في الحمل والولادة...وبقوله تفسير الي...
اي ممكن من التفكير ..انا برضو سمعت من كم واحدة انو البتحلم بولد بتجيب بنت والعكس
بائعة المسك
بائعة المسك
حبيبتي غلط تفسيرك واللي فسره لك

الحلم بولاده بدون الم معناته ولادتك راح تكون ولاده طبيعيه سهله مباركه سعيده باذن الله
ماراح تاخذين وقت بولادته باذن الله راح تولدين جنينك بسهاله وبسهوله وبدون مشقه

انا احلم كذا بحملين ببنتي البكر كم مره اشوف اني والده مره شفت ان بطني راح اصلا اشوف هالحلم من بالثالث والرابع كذا لحد متصرت بالتاسع يتكرر
واحد من الاحلام اذكره اني نزلت من بيت اهلي واشوف زوجي واقف اقوله وين بطني قال انتي ولدتي واقعد اتلمس بطني مافيه جرح ولا احس بشي تحت اقوله كيف ولدت ماحس بشي قال لي ولدتي وانتي نايمه 😂😂😂 قلت هالحلم لزوجي مات ضحك قال احلى شي بالحلم ولدتي وانتي نايمه هههههههه

والحمدلله ولدتها ولاده طبيعيه بدون تعب ولا مشقه سهله من رب العالمين يارب لك الحمد ماقول طلق بدون اوجاع 😅 لا طلق يوجع بس ماطولت يعني بالطلوق ولا بالايام ولا حتى صادفتني مشاكل يعني جاني الطلق ٣الظهر وولدت ١ وزود بالليل بس ماشدت الطلوق الا الساعه ١١ او ١٢

وولادتي الثانيه ابد ماشفت هالاحام ابد ولا شفت احلام احس اني مانمت ماتجيني احلام حسيت اني مراح اولده طبيعي وصدق جبته قيصري كان مقعدي الجنين

ولادتي الثالثه كنت اتمنى اشوف هالحلم ودعي الله يرزقني هالحلم 😁 وربي كنت كل مانمت اقول يارررررب اشوف هالحلم يارب وماشفته طول حملي من كثر مافكر فيه ابيه لو حلم وجاني هالحلم بالشهر الثامن او التاسع وستبشرت خيييييييير وربي بس شفت هالحلم تغيرت حالتي ونقلبت حياتي لسعاده لاني منت عايشه من اول ماحملت بالثالثه برعب وحاله نفسيه سيئه خايفه من القيصري
والحمدلله جتني الطلوق اخر التاسع الفجر الساعه ٥ وولدت الضحى الساعه ١١ ماشدت الطلوق الا قبل الخروج بربع ساعه ولا طول الوقت طلوق محتمله ومو متعبه
نوري حجابي
نوري حجابي
حبيبتي غلط تفسيرك واللي فسره لك الحلم بولاده بدون الم معناته ولادتك راح تكون ولاده طبيعيه سهله مباركه سعيده باذن الله ماراح تاخذين وقت بولادته باذن الله راح تولدين جنينك بسهاله وبسهوله وبدون مشقه انا احلم كذا بحملين ببنتي البكر كم مره اشوف اني والده مره شفت ان بطني راح اصلا اشوف هالحلم من بالثالث والرابع كذا لحد متصرت بالتاسع يتكرر واحد من الاحلام اذكره اني نزلت من بيت اهلي واشوف زوجي واقف اقوله وين بطني قال انتي ولدتي واقعد اتلمس بطني مافيه جرح ولا احس بشي تحت اقوله كيف ولدت ماحس بشي قال لي ولدتي وانتي نايمه 😂😂😂 قلت هالحلم لزوجي مات ضحك قال احلى شي بالحلم ولدتي وانتي نايمه هههههههه والحمدلله ولدتها ولاده طبيعيه بدون تعب ولا مشقه سهله من رب العالمين يارب لك الحمد ماقول طلق بدون اوجاع 😅 لا طلق يوجع بس ماطولت يعني بالطلوق ولا بالايام ولا حتى صادفتني مشاكل يعني جاني الطلق ٣الظهر وولدت ١ وزود بالليل بس ماشدت الطلوق الا الساعه ١١ او ١٢ وولادتي الثانيه ابد ماشفت هالاحام ابد ولا شفت احلام احس اني مانمت ماتجيني احلام حسيت اني مراح اولده طبيعي وصدق جبته قيصري كان مقعدي الجنين ولادتي الثالثه كنت اتمنى اشوف هالحلم ودعي الله يرزقني هالحلم 😁 وربي كنت كل مانمت اقول يارررررب اشوف هالحلم يارب وماشفته طول حملي من كثر مافكر فيه ابيه لو حلم وجاني هالحلم بالشهر الثامن او التاسع وستبشرت خيييييييير وربي بس شفت هالحلم تغيرت حالتي ونقلبت حياتي لسعاده لاني منت عايشه من اول ماحملت بالثالثه برعب وحاله نفسيه سيئه خايفه من القيصري والحمدلله جتني الطلوق اخر التاسع الفجر الساعه ٥ وولدت الضحى الساعه ١١ ماشدت الطلوق الا قبل الخروج بربع ساعه ولا طول الوقت طلوق محتمله ومو متعبه
حبيبتي غلط تفسيرك واللي فسره لك الحلم بولاده بدون الم معناته ولادتك راح تكون ولاده طبيعيه سهله...
الله يطمنك طمنتيني 😍ويحفظلك عيالك يا ريت لو بنولد واحنا نايمين زي الحلم😂😂بس كلو خير ووجع الطلق اجرر
Aom fares
Aom fares
لاتخافين ان شاء الله مايجيك شي يظهرلي والله اعلم حسب ماتحدثتي به انه حديث نفس هذا من نفسك وخوفك . نتج عنه هذا الحلم . للعلم لدي خبره في تفسيرالاحلام والله يتمم لك حملك بخير وتشوفيه وتقراعينكم فيه