moka
moka
شكرا اختي نادره الوجود على ردك جزاكي الله خير
والله لو تشوفين الامطار اللي كل دقيقه تنزل والظلمه اللي هنا من جد خاطرك ينكسر انا ابغى ارجع اشوف الشمس زي اول يارب عشان كده لو الاقيله وظيفه هناك اخليه يضحي بوظيفته وحياته هنا ويروح معايا يارب الله يوفقك بالزوج الصالح اللي يسعدك يارب
طموحي محبة الله
moka moka :
اختي هنونه والله انك بنت ذوق وكلك ادب ماشاء الله عليكي الله يوفقك ويسعدك يارب ولك مثلها يارب حبيبتي والله وجود امثالك في بلدي هو اللي يخليني ابغى ارجع لارضنا الطيبه الله يكثر من امثالك حبيبتي
اختي هنونه والله انك بنت ذوق وكلك ادب ماشاء الله عليكي الله يوفقك ويسعدك يارب ولك مثلها يارب...
هلا اختي موكا الله يوفقك في حياتك
بس يا قلبي حنا شبابنا الي يعانون من البطاله ما حصلوا وظايف تبين تلاقين وظيفه لزوجك الغير سعودي خلي شبابنا يتوظفون هم اولى
وهو بلده وخير بلده اولى به
من رأيي الزوجه تكون مع زوجها وين ما راح طالما هذا قدرك الي قدره ربي لك اصبري عليه مأجوره من الله
اخيرا اقول يا حبي لديرتنا ديرة التوحيد ويا حبي لترابها الله يساعدك على بعدها ...
moka
moka
شوفي اختي طموحي محبه الله انتي صادقه في انه شبابنا مو لاقيين وظايف والله هذه ارزاق سواء اجنبي ولا سعودي كل واحد ياخذ رزقه وماحد يزاحم احد في الرزق صح ولا لأ يعني كل واحد يسعى بطريقته والنهايه ارزاق ومكتوب واكيد المراه تكون مع زوجها مكان مايكون بس كمان في حاجه اسمها الهجره من ارض الكفر والشرك الى ارض الإسلام وهذا دينيا واجب كل مسلم وانا قلت انه زوجي مسلم وماشاء الله متدين عموما شكرا على ردك ونصيحتك والله يرزق شباب ـ المسلمين اجمعين سواء السعوديين وغير السعوديين والاسلام مايعرف هويات ولا جنسيات مو كذا اختي العزيزه