noor33

noor33 @noor33

عضوة جديدة

سؤال لم شالت بالليزر ؟؟؟؟؟؟؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم اخواتى

مشكلتى شعري يطلع بسرعة بعد الحلاوة يعني اسبوع اتهني بالنعومة وبعدها تبدا معاناتي مع طلوع الشعر بصراحة تعبت زميلتي شالت شعر جسمها بالليزر تقول مرررررررة ارتاحت طلع بعد 3 اشهر وكان مرررة خفيف مدري والله يابنات شجعتني بس خايفة يكون حالتي مستعصية وتصير بس خسارة فلوس على الفاضي

امانة يابنات اللي سوت ليزر لشعر الجسم تعلمني كيف نتيجته ؟؟
11
935

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غزال الصحراء2006
مشكلتك نفس مشكلتي ونصيحتي لك لاتضيعين وقت وجهد وبسرعه اعملي ليزر ترى بترتاحين والله اني انا ما كنت اشل الشيله من على راسي ابد لا في عرس ولا غيره ومن يوم سويت ليزر لوجهي ارتحت من قلب :)
noor33
noor33
افااااااااااااااااااااااا يابنات ولا وحدة شالت بالليزر تقدر تفيدني والله تعبت بحثت في خمسين صفحة من المنتدى مالقيت اجابة عشان كذا كتبت الموضوع ؟؟؟؟وااااااااااااااااااااااااااااااااااء تراي اصيح

ليش ما تعبروني اهيء اهيء اهيء
noor33
noor33
بعد عمري غزال الصحراء ربي يسعدك ان شالله

لوجهك بس ؟؟؟ طيب حبيبتي طول الشعر ما طلع يعني يقولون 3 اشهر صح كلامهم ؟؟؟والا دعاية
معليش حبيبتي ما صدقت لقيت احد يعطيني وجه
Stupid Mistake
Stupid Mistake
noor33 noor33 :
بعد عمري غزال الصحراء ربي يسعدك ان شالله لوجهك بس ؟؟؟ طيب حبيبتي طول الشعر ما طلع يعني يقولون 3 اشهر صح كلامهم ؟؟؟والا دعاية معليش حبيبتي ما صدقت لقيت احد يعطيني وجه
بعد عمري غزال الصحراء ربي يسعدك ان شالله لوجهك بس ؟؟؟ طيب حبيبتي طول الشعر ما طلع يعني يقولون...
ولله ياليت اقدر افيدك

انا بدي من يفيدني .. موو عارفه وين اروح في الشرقيه

ابي دكتورة مضمونه :(
UAE_QueeN
UAE_QueeN
:( نفسي..وخصوصا تحت الابطين..مايمديني اتهناااااااااااااا.. انقهر حدي..
والله اني اشوف ناس دوم..ويلبسون كت على طول..مايطلع الشعر عندهم بسرعه ماشاء الله..
بس انا...مالت علي..اسبوع اذا ما كان اقل..وتبدا المعاناه
خخخخخخخ
الله يفكنا من هالشعر