SDIM200

SDIM200 @sdim200

عضوة نشيطة

سديم رجعت لكم تحكي قصت تعذيبها في غونتنامو

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا ابشركم جاني مولود وعمرة الان 6 شهور
المهم مادري كيف ابدا :( ابحكي لكم قصة ولادتي وتعذيبي في مستشفى الولادة ببريدة(غونتنامو)
يابنات طبعا بتستغربون لية ماكتبت من زمان تدرون لية لان نفسيتي كانت تعبانة من الدكتورة الي ولدتني الله يشل يدها

المهم انا لما حان موعد ولادتي قمت اثقف نفسي عن الولادة علشان تكون عندي فكرة واستعد نفسيا
وفي يوم الولادة حسيت بالولادة وشفت العلامة وعرفت ان ولادتي قربت المهم رحت المستشفى وانا مرتاحة دخلت الطوارئ لما كشفت على الدكتورة قالت عندي ولادة وبدا معاي الطلق المهم دخلوني غرفة كانها مسلخ صغيرة وعطوني ملابس عليها اثار دم وريحتها معفنه كانها مغسولة بماء ومنشورة بخزانة ملابس :eek: انا ماقدرت اخذ نفس من الريحة المهم نمت على السرير وبعد ساعة بدا الطلق معاي طبعا مانسى جهاز قياس الطلق الي حطوةاسفل بطني ومن اعلى بطني حسيت ان بطني بينفجر من الحزام تخيلو كيف الرحم بيتحمل ظغط الطلق والحزام المهم جت الدكتورة الي بحجم الباب 0000قالت كشف نسائي ياللة تعدلي انا ماراح انسى نضراتها وتعاملها معاي كاني احقر مخلوقة على وجة الارض وهي مشغولة بعلكتها الي تعلكها كانها بالعة كرتونة علك تصرخ على تقول ثبتي رجليك تخيلو جسمي يرجف من الطلق كيف اثبت قلت ماني قادرة قلت لوسمحتي تمسكيها والممرضة جالسة تتفرج ولا حتى ساعدتها 0000صرخت على قالت اية الدلع دا وكشفت على بكل قوتها احس اني باموت 0000لما راحت ارتحت وصرت خايفة انها تجي اكثر من خوفي من الولادة 00000المهم مر الوقت وكل شوي تجي تكشف وتعصب على رجلي الي ترجف لدرجة انها ضربتني على رجلي وتروح000 والله يابنات اني تحملت الطلق بس ماقدرت اتحمل كشفها 000تخيلو جت وحدة بتولد طبعا غرفتها قريبه سريرها قبالي على طول 0000ناديت الممرضة تغلق الباب علشان متشوف عورتي ولا اشوفها 000المهم صار عندي الرحم حوالي 5 سانتي او اقل جت تفجر كيس الماء تخيلو ايش قالت لي 000بصراخ روحي غيري الملابس 0000نزلت من السرير وبطني احس لما نزل الما مثل الصخرة رحت الحما بدون مساعدة غيرت وشفت في الحمام سكاكين الجراحة مستعملة ومرمية على المغسلة زززاد خوفي حسيت بدوخة يااااااااه وصلت السرير الي كل خطوة لة كانة عندي كيلو من التعب وثقل رجولي نمت على السرير وانا ابكي من القهر من الذل والاهانة الي شفتها من معاملت الدكتورة لييييييه انا ايش سويت لها 00000لما جت الساعة 1تقريبا ظهرا دخلت على وهي تقول انا بيخلص الشفت بتاعي الساعة 3 ونص لازم اخلصلها بسرعة من سوء حضي اضن كنت انا اخر حاله تشرف عليها صار مصيري مرتبط بوقت عملها 0000امرت الدكتورة المساعدة الممرضة تعطيني طلق صناعي 00انا كان طلقي الحمدلله طبيعي بس علشان تخلص مني عطتني الابرة انا ماتوقعت ان الطلق الصناعي يخلى الطلق شديد كذا 000000قلت خلاص ياناس باموت 0000وبعد عطتني ابره مهدئة صارت الدنيا تدور في انا احسب الموت جاء تخيلو ماقالت لي انها تعمل كذا عشان مااخاف 00قلت دكتورة ماشوف قالت الدكتورة المساعدة بكل برود وهي طالعة اه الابرة بتعمل كدا0 0قعدت اصارع الموت نسيت اقول لكم طول فترة الولادة كنت نايمة على جنب تخيلو علشان اية علشان جهاز الطلق تخيلو لما قرب الطفل يخرج حسيت فية كنت على جنب مسكره رجولي كيف راح يطلع تحرك كانة يبي يطلع بس مايقدر وانا اصارع الموت جت الدكتورة الساعة3 وهي تتبادل السوالف والضحك مع صديقتها كشفت على قالت 10 سم بسرعة جهزوها للولادة 0000اخذوني لغرفة الولاده وانا بحالة يرثى لها 00قالت لما يجيك الطلق دفي تخيلللللللو وش صار000000 اكمل لكم بعد شوي 00
59
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دارييييين
دارييييين
الله يكون بعونك والله خفت اوي الله يسترها وييسر ولادتي وولادة كل حامل
الحمد لله علي سلامتك وربنا يخليلك طفلك
دارييييين
دارييييين
مكرر
دارييييين
دارييييين
مكرر
دارييييين
دارييييين
xxxxxxxxxالله يستر وربنا يجعله في ميزان حسناتك
دارييييين
دارييييين
اختي بقعه زيت
الله يخليك ليه بس كده ما ليها داعي ابدا ما قولتيه
مش كل المصريات كده في كل جنسيه وبلد هتلاقي هاالنوعيه