DohaSoul
DohaSoul
السلام عليكم بنات أسفة على انقطاعي عن الموضوع كانت عندي ظروف أختي دوحة سول بتفق مع رئيستج تخصم من راتبج :) وبخشهم لج حق سنة...تخيلي 2000*12 اخر السنة عندج 24000....حلوة صح :) فذة الورد أسمحيلي والله ماعندي خلفية عن التصوير نهائي...بس ممكن تدخلين مواقع لهواة التصوير وتشوفين أحسن كاميرا عندهم...وصدقيني مشروعج ناجح بإذن الله...وما عليج من أي حد يحبطج ترى غالب اللي يحبطون ينصدمون عقب لي وريتهم مهارتج وشافوا نجاحج...بس الصبر زين وبكرة اذكريني :) الى كل الأخوات اللي ينتظرون تكملة...عندي بعض النصائح المهمة لكل وحدة تفكر بالإستثمار .. تقدرين بداية تشترين كل مجلات الاستثمار مثل مجلة فوربز العربية(من أحلى المجلات عندي) وتقرينها بنهم....لاحظي أيش المجالات اللي لفتت انتباهك وتمنيتي تكونين مكانهم؟؟؟ غالبية قصص النجاح المذكورة أصحابها بدؤا من الصفر...كوني مثلهم لا يقف شئ في طريقك.. مثلا لو عجبك قصة نجاح الصديقات اللاتي افتتحن محل ملابس في دبي وفيه قطع تصميم مميزة من أنحاء العالم...قد تكونين مثلهم...لم لا؟؟ ماذا ينقصك؟؟؟ قفي مع نفسك وقفة هادئة وصريحة وجولي في خبايا نفسك لتعرفي ماذا تريدين أن تحققي لنفسك من نجاح مادي ومعنوي... وربي يوفقكم ياغاليات
السلام عليكم بنات أسفة على انقطاعي عن الموضوع كانت عندي ظروف أختي دوحة سول بتفق مع رئيستج...
هلا مليون بالشيوخ ... :26: يعلك ماتنشغلين ألا ف خير و فرح يارب
( المشكله أنها هي الرئيسه <<<<<< :hahaha: )

عني أنا باخذ المجله اللي قلتي عنها ( أن شاء الله ماانسى اسمها )
أمورة2003
أمورة2003
يبنات ال عندها مشغل وتحب اتعامل معها مكياج فريفير تراسلني على الخاص

في الرياض وجدة والدمام
تحفة
تحفة
موضوع حلو
Najluna
Najluna
اختي بنت الدوحة 2000 الف شكر على الطرح الجميل ،،،
ولكل الغاليات المهتمات بهذا النوع من المواضيع انصحكم بقراءة كتاب" أغنى رجل في بابل" سوف تجدون كل النصائح بالتفاصيل للاستثمار الناجح والتي حصرها مؤلف الكتاب في عشرة نصائح اسماها بالنصائح الذهبية والاخت بنت الدوحة 2000 ذكرت بعضها في موضوعها الجميل بشكل مختصر ومفيد ،، وهو كتاب مشهور جدا وحقق مبيعات وانتشار واسع في العالم ويعتبر مرجع للتخلص من الديون وملئ المحافظ الخاوية وكتب بطريقة شيقة تعود بنا الى الزمن الجميل في مدينة بابل التي تميزت بحضارة لا تنسى على مر العصور ،،
بنت الدوحة2000
بنت الدوحة2000
هلا بالغلا يا دوحة سول :) مشكلة لو أنتي الرئيسة !!!! مانقدر نقول شي :)

أختي تحفة أشكر مرورج...

أختي ناجلونا مشاركتك رائعة وكلامج صحيح الكتاب كان جدا رائع وكان من الكتب اللي أثرت في حياتي أتمنى من كل البنات يقرونه ويستفيدون منه...