ام سـطام

ام سـطام @am_stam_8

كبيرة محررات

من فرج مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب الآخرة بنات تكفون

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلبكن تعرفن قصتي مع الخادمة الساحرة اللي في بيتي
يابنات ارجوكن اطلب منكن ان تكثفوا الدعاء بانها تنقلع من بيتنا ومن حياتنا للابد ومن غير ضرر لنا
مجرمة لعنة الله عليها ماخلت لاهي ولا اهلها سحر الاسحرتنياه حتى عيالي ةزوجي
للعلم هي ساحرتني مايبلغ قرابة الستين نوع من السحر مابين هي عاملته وبعضه تقوم بتجديدة والتجديد باستمرار تسوي لي تجديد عدة مرات في اليوم على فكرة من ضمن الاسحار سحر الصرف عن الدعاء حتى بنتي الصغير مسكينة عمرها اربع سنين سحرتها لعنة الله عليها
ارجوكن ادعن لنا في صلاتكن وفي قيام الليل لربما احتاجت احداكن يوما من يدعو لها فيسخر الله لها بسبب دعائها لنا
كيف عرفت انها ساحرتني هذا الامر شرحه يطول لكن باختصار :
اول الامر عندما بدأت بالرقية رأيتها راي العين وانا بكامل وعيي حين سماعي للرقية رأيت صورتها امامي المشكلة اني رايت البارح اخزها ايضا وانا اسمع الرقية ايضا للعلم انا لااعرفه مطلقا
اشعر بآلام شديدة عند ذكرها او الدعاء عليها اشعر بخوف شديد منها ولا ارفع صوتي لكي لاتسمعني غصب عني
الجن الذين في داخل جسدب قالوا انها هي من سحرتني وايضا كل خدام ينطقون باسم الساحر او الساحرة التي سحرتني
الساحرات مايفارب من خمس ساحرات او اكثر والسحرة ما يقارب من عشرين ساحر
لكن اكثر من افتر ى فيه واكثر انواع السحر التي عملت من قبل الساحرة الموجودة حاليا
سحر الصرف عن الدعاء : لا استطيع ان ادعي مطلقا واصرف عنه تماما او لو حاولت فان لساني ينربط ولا اتمكن من ا لدعاء فقط ابكي وابكي
أي هيئة الله يرحم والديكم حتى الهيئة سوت لي سحر عشان ما اقدر اكلمهم ماخلت شئ في حياتي الاسوت له عليه سحر
حتى النت سوت عليه سحر لاني بغيت ابلغ عن طريق النت او تويتر لكن الخبيثة عرفت نيتي لانها تعرف عني كل شئ بسبب الجن حقينها
اصبحنا كل مانبغى نسجل أي شئ جديد عن طريق النت مايتم مرة
اما سؤال الاخت التي تقول كيف تعرفين انه تجدد لك السحر هههههه السحر تجدده عدة مرات في اليوم واعرفه باشتداد الالم وتنقلب نفسيتي
ياه تعرفون يابنات لدرجة ما اتحمل احد يلمسني مجرد لمس من كثرة خدام السحر في جسدي حتى بنتي الصغيرة ما اقدر آخذها في حضني لاني اتعب مرة ويبدأون يتكلمون اقصد خدام السحر وذلك لكثرتهم
ارجو ان تدعون ان ربي يخلصنا من الساحرة اسمها تي تي ومن ام زوجي ومن اخوه لانهم افتروا فينا بالاسحار لكن اكثر من سحرني الفاجرة تي تي
بنات تعبت مرة انا بكذه وصلت لكن مشكلتي لاني اتعب مرة من الكلام في هذا الامر
بنات انا حطيت الموضوع عشان تدعون لي ما هو عشان تسألوني لاني تعبت جدا من الرد الله يجزاكن خير اريد الدعاء في ظهر الغيب
11
797

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحابة 77
سحابة 77
حسبي الله على كل ساحر وساحره لازم يتم قطع راسها لانهم شر على شان الناس تراح منهم
المهاجرة لربها
المهاجرة لربها
لاحول ولا قوة الا بالله الله يصرفها عنكم ويرد كيدها في نحرها. عليك ب الهيئه بعد الله وبحوله وقوته يصرف عنكم اذاها كان الله في عونكم
Memooo5
Memooo5
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يشفيكم ويفك سحركم وينتقم من كل ساحر وساحره
زهرة فنلندا
زهرة فنلندا
الله يصرف اذاها عنكم ويفرج همك قريبا ان شاءلله
أم ذي شأن
أم ذي شأن
الله يشافيج ويعافيج انتي وهلج كلهم ياربي .. وياعمري لا تضيعين وقتج هني ,, العضوات كل اللي يقدرون يفيدونج بيه هو انهم يدعولج بالخير والشفاء ..و نصيحتي اتحركي وقومي شدي على نفسك علاجك يبغاله شيئين : الاول انتي تقومي بيه من قراءة يوميه لسورة البقرة لانهم تطرد الشياطين ولا تقدر عليها السحرة ... وافتحي القران يوميا بالبيت وبخري بحبة البركة والمسك والابواب مفتوحه يوميا الصباح والمسا بإذن الله لانه المسك يطرد الشيطاين مثلما قال لنا خير الخلق ...

والثاني : هو انك تبلغي هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر والله احمدوا ربكم عندكم هالجهة المسؤله بالمملكة بلغيهم اول بأول خليهم يجوا يسحبوها ويعطوها شغلها بنت اللذين هذي إذا كانت هي فعلا مثل ما قلتي يا اختي ...

انتي مش خسرانة شي بلغيهم وربك كرييييم حتما سيفتح عليج باب تتنفسي منه يا عمري ...

اسعي واتوكلي عليه هو اللي ابتلاك وهو اللي بيرفعه عنج بارك الله فيج واصلح حالكم يارب