كل البنااااااااات تكفون ادخلو؟؟؟

الصحة واللياقة

بدون مقدمات .... أكتب مشكلتي واتمنى من الله ثم منكم مساعدتي...
عمري 21 الحين ....وبقولكم قصتي مع الأسنان اللي عذبتني واللي مالقيت لها حل الى الحين ...

من خمس سنوات تقريبا وعمري 17 سنه عملت لتقويم لاسناني للفك العلوي فقط .. لان لدي فقد في الرباعيات وفراغ بين الثنايا...

راح الدكتور وضم الاسنان جميعها الى الامام بمعاناه استمرت سنتين ...ولكن للأسف لم أجد بعدها النتيجه المرجوه ....حيث كان يوجد فراغات بسيطه
اضطررت بعدها الى عمل حشوات تجميليه لسد هذه الفراغات حيث اصبح السن أكبر حجما خصوصا وان حجم اسناني الطبيعي كبير نوعا ما
فلم ارضى عن النتيجه ....عملت تبييض للأسنان كي اغطي تلك العيوب ولكن بعد فتره اصبح لونها اغمق مما كانت عليه ...
جلست سنتين بعدين عملت تبيض مره اخرى واصبحت اسناني حساسه للغايه ولم تكن بيضاء كالمره الاولى ...بياض عادي جدا ...
بالعام الماضي برمضان بالتحديد ذهبت لدكتور سوري لايخاف الله همه الوحيده الماده فقط ..
نصحني بعمل تلبيسات لأسناني الاماميه السته ..(بدل 6 اسنان حجمها كبير ستصبح 8 تلبيسات سيراميك
بعد تقطيع الاعصاب وبردهم )
من اول جلسه عمل على نحت وتقطيع الاعصاب تقريبا بأربع جلسات خلصهم ولا حط حتى تلبيسه مؤقته ..........((تتخيلون كيف شكلهم يخوف.....الله لايوريكم اللي شفته))
فأستأت من هذا الأمر وتركت المستوصف ..
وذهبت الى دكتور أخر ...طلبت منه تلبيس اسناني 6 بأفضل انواع التلبيسات .. وكان الجواب ((الزريكون))
اخذ المقاسات ووضع لي تلبيسه مؤقته ل8 اسنان ...وبعد فتره رجعت له وحط التلبيسات الثابته ولم يثبتها تثبيت نهائي ..وباقي الاسنان من الجهتين عملهم من البورسلين
حتى يشوف اذا كنت مقتنعه او لا ... فقلت له رأيي ان الحجم غيرمتناسق بمعني
1)حجم الاسنان باليمين اصغر من جهة اليسار
2)كنت اشعر ان جميعها كانت مائله نحو اليمين وحتى اهلي لاحظو ذلك ...
3)اختلاف باللون بين اسنان الزريكون والبورسلين.
4)بياض الاسنان عادي جدا...
5) وغير عن كذا باين انهم تلبيسه

ولكن ماهتم للكلام اللي قلته.....ثبتها تثبيت نهائي بشهر 2 الماضي ..هذي السنه
والاسبوع اللي فات انكسر من السن الاخيره من الزريكون جهت اليمين وخرب منظرهم...
علما بأني سويت 8 اسنان زريكون ب16 الف ريال سعودي من غير السيراميك العادي الضرس ب1500 ريال
والحين انااعاني من رائحه كريهه حول الاسنان وخراج بالأضافه الى التهاب اللثه...
طبعا رجعت لدكتور وطلبت منه اما ان يقوم بأصلاح الكسر او يقوم بعمل تركيبه جديده ...
جوابه //////انه لايمكن اصلاح الكسر ...ولو تم فك التركيبه في خطوره على الاسنان بمعنى انها راح تتطيح ............ وقال بالحرف الواحد (ارضي بقسمتك)
سؤاااااااالي ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 1- وش صحة هالكلام يابنات ؟؟؟؟؟
وهل في امل بعد الله تعالى بمعالجة اسناني
والله بأني دفعت جميع املك لدكتور مقابل ابتسامه جميله
حولها لابتسامه حزينه
والآن نفسيتي لايعلم بها الا الله ....

انا الحين اريد انا اعمل 13 سن بالفك العلوي من افضل انواع السيراميك وهل الزريكون ينفع بهذه الحاله او انه راح ينكسر كما حصل معي؟؟
وبالنسبه لاسنان الفك السفلي8 ماعندي بها مشاكل سوى اللون وتعديل بسيط واريد استخدام ...تقنية العدسات الاصقه مو الفينير (ابتسامة هوليود) بحيث انو ماينبرد منها شي كافي الفك العلوي
كم التكلفه الاجماليه ؟؟؟ وهل في اقساط ؟؟؟؟
اللي تعرف بالله تجاوبني ..
اتصلت بأحد الدكاتره وطلب
48 الف و 500 ريال ................!!!!!
وانا حالتي الماديه الله يعلم فيها يدوب قدرت ادبر 17 الف ...اللي راحت كذا ............
اللي تعرف دكتور شاطر بجده او المدينه تقولي ابيه يكون فاهم تجميل الاسنان ...........
او حتى بسوريا والأردن .........!!
والله اعظيم اكتب معاناتي وانا ابكي من القهر
دفعت اللي وراي واللي قدامي وانا ابوي مو عايش وهذا يبي 48 الف ...............
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه بس ....مابي واحد رخيص وشغله مشي حالك ......
طلبتكم بنات حسوا بمعاناتي واتفاعلوا معي
لاتقولو لي ارجع لدكتور اللي خربهم لانو دكتور فاشل .............
حسبي الله ونعم الوكيل ....
33
88K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الياسمــــــــــن
والله حتى انااشكي من اسناني والله حاسة فيك انا مسوية تركيبة تحت وكل مره تتحرك هذا غير الالتهابات خليها على ربك والله طفشت الحين ابي اروح ارجع اثبتها والله انا مااعرف احد بس لية ماتسوين زراعه جربي يمكن تكون كويسة وتنحل مشكلتك رفع لعيونك
أمية العشاق
أمية العشاق
الله يرفع مقدارك ياقلبي .... مشكوره وماقصرتي
ويجزاك ربي الف خير على الرد ..............
بس انا ماقدر اسوي زراعه لأن اسناني الطبيعيه موجوده بس بردها الدكتور وقطع العصب لمن صارت صغيره مره ...
عشان كذا ماتوقع تنفع بحالتي الزراعه ...

انتظر ردود باقي البنات لعل وعسى ان شاء الله الاقي حل!
بصمة حب
بصمة حب
الله يعينك مالك الاتدورين مستشفى معروف او تروحي للمستشفى الحكومي شوفي شيقول لك واذا تقدرين تشيلين التركيبه دام طلعت ريحه وخراج صارت خطره على صحتك الله يكتب لك الخير ويسخرلك دكتور شاطر
ام رسيل1212
ام رسيل1212
الله يعينك وييسر امرك
تروبيا
تروبيا
الله يرزقك الحكيم اللي يعالجك صح نصيحتي روحي لمستشفى الملك عبد العزيز الجامعي ***** الله يفيدونك