مين جربت صابون الببايا

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات ايش في صابونة الببايا وهل تصلح للجسم ارجوكم لاتنطشوني
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** بنت النور**
** بنت النور**
أنا صارلي اسبوعين أستخدم صابونة البابايا ..
والله أحسها رهيبة .. أنا بشرتي عادية .. وبيضة ..وحلوة .. :27: وما فيها هالمشاكل .. بس أحب أحافظ أكثر عليها ..
أغسل فيها وجهي مرتين في اليوم ..
بس أرجع الظهر من الدوام .. وبس أرجع مرة ثانية المغرب ..
وبعد ما أغسل وجهي أحط كريم أولاي أفكتس المضاد للعلامات السبع .
والمغرب نفس الشي .. وبس أنام أحط كريم أولاي ( كريم الصباح )
ولما اقوم الصبح بس أغسل وجهي بالماي فقط وما احط صابون .. واحط كريم الصباح أولاي
وأحط المكياج ..
بصراحة طول عمري أحط كريم أساس .. بس بعد صابونة البابايا وكريم أولاي ..
صرت ما أحط كريم أساس على وجهي .. بس أحط كريم الصباح وأحط كونسيلر تحت العيون وأحمر خدود
وماسكرا وكحلة وروج خفيف .. يعني صرت أحط كل شي .. بس بدون كريم أساس ..
يعني بصراحة بشرتي صارت حلوة وطرية وصافية . على فكرة أنا استحم فيها كمان .
وزوجي لاحظ الفرق .. وبصراحة هو الي شجعني ما استخدم كريم الاساس .. علشان خايف على بشرتي تخرب .. :D

وبصراحة سعر الصابونة 4 ريالات ولون الكرتونه برتقالي .. وفي نوع ثاني بأربع ونص ولون الكرتونه أبيض والثنتين مرسوم عليها البابايا ومكتوب بابايا بالإنجليزي .

وبصراحة قبل كم من يوم كنت بجمعية غير إلي أروحها .. ولقيت صابونة البابايا بس صدمني سعرها ..
كان مكتوب عليها 38 ريال .. انصدمت من فرق السعر .. قلت للعامل بفتحها وبشوفها من جوة .. وفعلاً فتحتها .. لقيتها صابونة شفافة وكأن فيها شقف بابايا .. بس انشالله بشتريها قريب .

انشالله تنكوني استفدي .. والله يوفقك .. :)
الآنسة الظريفة
أنا اشتريتها من اسبوع بس خفت استخدمها ... بس الحين عقب كلام بنت النور شكلي باستخدمها أول ما أروح
أم أتوري
أم أتوري
الفشكر لكم
!! برقع جنز زري !!
أنصحكِ بإستعمالها أختي الكريمه
روعه وأكثر من الروعه وتلاقينها بأنواع وأفضل شي 3×1 صابونة البابايا وإللي تنفع أيضاً للجسم هي إللي بشقف وسعرها رخيص وأستماله راح يبين لك الروعه والنعومه في نضارة بشرتك
واللّه الموفق

!! برقع جنز زري !!
أم أتوري
أم أتوري
شكرا حبيبتي شريتها حلوه