من تساعدنا ونكون شاكرات لها ايش اللي يناسب هالألوان

المكياج والعطور

السلام عليكم ...
شخباركم ؟؟؟

بنات اتمنى تساعدوني احترنا انا واختي وحنا نبحث وماخلينا شيء ماجربناه اخر حل قلنا ننزل موضوع وانتم وفزعتكم لنا
عندنا مناسبة زواج قرررررريب مره
وفستاني لونه فوشي مع سكري واختي فستانها نيلي مع ذهبي
وعجزنا واحترنا مع البحث بالمكياج اللي يناسب الفساتين فخمه وروعه ماابي اخسرها على مكياج بايخ
ياليت اللي عندها صور مكياج تساعدنا مكياجنا عند كوافيره ابي اعطيها الصور وهي تسوي لنا مثله

الله يجزاها كل خير ويوفقها ويسعدها اللي ترد علينا والله احترنا وماراح انساها من الدعاء

بإنتظاركم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
6
528

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توت مها
توت مها
مكياج نانسي في الفيدو كلب الجديد اللي لابسه فستان اصفر حلو يكون لي اختك دحين الموضه يكون مكياجك كانو طبيعي لاتثقلي المكياج تصيري كانك بغبغان لاتحوطون في مكياجكم انتي واختك ضل فوشي ولا نيلي الا اذاكان اعماركم من 30 وفوق هد بيناسب عمركم بس خفيف مو كتير

هد لكي انتي
إحساس بيبي
إحساس بيبي
شاطئ 969
مشكوره الله يعطيك العافيه على النصائح بس انا مو من مكه وحنا عندنا كوافيراتنا يخلوننا كننا وحوش وانا مااحب كذا
اانا عمري 19سنه واختي عمرها 18سنه
توت مها ربي يسلمك الصور تجنن وهاذا اللي ابيه بس اتوقع محد يضبطه عندنا زي ماقلت يخلوننا كننا وحوش

مشكوراااااااااااااات اخواتي ماراح انساك من الدعاء
$دبدوبه بس قمر$
لون وردي على لحمي وكحل اسود واذا عيونك صغيرونه كحل ملون ازرق مثلا والباقي وردي وماسكارا سودة
هذا احسن شيء طبيعي نعوم
غرآآمي
غرآآمي
يا قلبي عندي كذا صورة مجمعتها لان حنا برضو عندنا فرح قريب وجالسه احوس بالنت ع صور ميك اب نعوووووم

بس مش عارفه ليه مركز التحميل هنا مش راضي يحملها لو عندك مركز تحميل تمام اكتبيه هنا بلييز وانزلك الصور تشوفبها
ام مبارك1
ام مبارك1
رفـــــــــــــــــــــــــــــع

لااله الا الله محمد رسول الله,استغفرالله واتوب الية