حبات المطر2
حبات المطر2
اولا ادعوالله انه يهون عليك ويفرح نظرك فيه قولي امين وبنسبه للاشعه اقولك ياختي لاتصدقينهم الله وحده العالم سبحانه واختي قبل كم شهر قالوله ولدك مشوه وجاء ولد زي القمر وسليم ومعافى ولله المد وكثير الي يقولولهم اطفالكم مشوهين ويجو زي القمر قومي اتوضي وصلي لك ركعتين وادعي ربك ووسعي صدرك واكثري من الاستغفار وقول لاحول ولاقوة الابالله وان شاء الله خير.
*ملاك**الروح*
*ملاك**الروح*
يا حياتي لا تخافين ولا تقلقين الله

يفرحك برؤية مولودك سليم معافى وما فيه شر

بس حبيت اقولك راجعي مستوصف ثاني وشوفي
وحدة اعرفها يوم كانت حامل قالولها في فتحة في راس بنتها ويعني حالتها صعبة
وكانت خايفة وسبحان الله مرة راجعت مستشفى حكومي تاني قالوا لها لا ما في شئ تقريبا فتحة بسيطة وعادية
وكاتت مرة فرحانه بس ما ارتاحت تبي تطمن وراجعت مستوصف اهلي وقالوا لها لا عادي
وشوفيها ولدت والحمدلله بنتها بصحة وعافية

الله يولدك بصحة وعافيةويسهلها عليك وتشوفي عيال عيال طفلك

ان شاء اللله ما انسكي من دعواتي يالغالية
انا الحور
انا الحور
الله يتمم حملك على خير ويسر نظرتك بالبيبي ان شاء الله وكلي امرك للي عينه ما تنام من توكل على الله كفاه وان شاء الله ما عليك الا العافية اذكري الله ولا تحاتين والله يحفظك...وان شاء الله باقي الاخوات يفيدونك
الله يتمم حملك على خير ويسر نظرتك بالبيبي ان شاء الله وكلي امرك للي عينه ما تنام من توكل على الله...
جنه من الزهور
جنه من الزهور
اسأل الله العلي القدير ان يجعل طفلك سليما معافي لازيادة فيه ولانقصان
وأن يتمم حملك بخير وسلام ويفرح قلبك بشوفته سليم يارب
تفائلي بلخير وروحي راجعي عند طبيبه ثانيه عشان تطمني اكثر وترتاحي
بعض الاطباء احسهم ماعندهم سالفه وخبرتهم في طب قليله إلا لمن رحم ربي

بلغناالله واياك والمسلمين شهر رمضان الكريم
ورزقنا القبول....يارب
ام سعودي ومولي
الله يقومك بالسلامه ويرزقك بالمولود السليم المعافى ان شاء الله حبيبتي انصحك تروحين مستشفى اخر وتطمني حبيبتي انا ولدي البكر كان راسه كبير لدرجه انه الدكتوره فكرت اني حامل بتؤم ولدرجه لما ولدت فكرت انه له راسين وانفجعت لكن الحمد لله الحين هو اجمل اولادي ماشاء الله لكن افضل روحي لدكتوره ثانيه وان شاء الله مايكون فيه الا العافيه الله يطمن قلبك ويسر امرك ان شاء الله وادعي لي معك انو الله يرزقني ببنوته حلوه ومعافاه