ملكة نفسى

ملكة نفسى @mlk_nfs_1

عضوة جديدة

ابغى حل ؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم مادرى كيف ابدا مشكلتى مع زوجى الحالة المادية تعبببببببببببت عليه ديون وقروض راتبة يخلص من اول يومين كنت اصبر واقول بتنفرج بس وضعة كل ماله فى انحدار لدرجة انى قطعت علاقاتى بالناس وصديقاتى وحمولتى لازم كشخة وماركات وماتروحين ويدك فاضية حاولت اساسيهم ماقدرت تعبت واذا رحت الكل مسافر وعيالهم كاشخين وانا حتى العيد ماعطانى عيالى محرومين من حاجات كثيرة ادرى المشكلة موهنا وبس المشكلة انى كررررررررررهتة كل مااشوفة اعصب واتهاوش معه واحسة حارمنى من اشياء كثيرة وانا مو ناقصنى شى اخر شى قال عاجبك والاارجعى لمرت ابوك هذا الى مصبرنى وكاسر ظهرى عطونى حل تعبت .
8
716

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(غدير الخير)
(غدير الخير)
الله يعينك
اول شي هو بخل ولا هذا اللي يقدر عليه
لو بخل لازم ماتسسكتي لكن لو مايقدر لازم تقدري ظروفه مابيده شي وحاولي تساعديه لو تقدري مثلا تتوظفي او تشتغلي بالبيت الشغل مو عيب بس اهم شي الفلوس مو له لك انت .. وبالنسبة لانك تقطعي علاقاتك عشان الناس موصحيح ابدا
هذا اكبر غلط عادي اكشخي بالرخيص مو مهم شي غالي اهم شي ذوق ومحد درا عنك واللي بيتكلم ماعليك منه
وادعي دايم انو ربي يرزقكم واهم شي الاستغفااااااااااار والله كرييييم
ملكة نفسى
ملكة نفسى
لامو بخيل ماعنده شى فكرت اشتغل مالقيت شى انا لسى ادرس بالجامعة تركتها كم سنة ورجعت اكمل بس مافيه وظايف للثانوى المشكلة انى كرهت حياتى ادعو لى
(غدير الخير)
(غدير الخير)
اذا ماعندك الا تفرشي سجادتك وتدعي

واستغفري الاستغفاااااااااااااااااار كنز
بنت حريضه
بنت حريضه
الله يفرج همك ويرزقك وتسوين كل الي نفسك فيه يارب
حنون العسل
حنون العسل
ياقلبي الكل يمر بظروف وهذا انا الحين لي فتره تقريبا اربع شهور مضغوطين كثير وديون ولما جا العيد تدين بعد بس ردها اول ما استلم الراتب
وان شاءالله بتنفرج
بالعكس حسسيه انك معه
خليه يعرف قيمتك لمن يمر بظروف
يبي احد يسانده مو يعاتبه
لو عنده ايه عاتبيه
بس المفروض مارضيتي مايشتريلك للعيد
كان تدينتي انتي وقلتيله لمن تعطيني مصروف بردها
لازم تعزين نفسك لاجا العيد الجاي قوليله باسلوب
انا عارفه وضعك انا راعيتك قبل طيب بهذا العيد لازم تشتري لي لو شي بسيط كسوتي هذي
واجب عليك وانا ما الزمك الا بشي بسيط لي
واذا قال انتي ماتحسين
قوليله انا مو عشانهم مشتهيه اكشخلك بعد