الأبتسامة الحنونه
الله يعينك واسمحيلي وش سبب زواجه ؟ انا مافهمت
الله يعينك واسمحيلي وش سبب زواجه ؟ انا مافهمت
قال حاب يعدد كأنها هوايه رجال آخر زمن :angry2:
درة الكون11
درة الكون11
الله يصبرك ويعينك وعليكي بالدعااااااااااء ان ربي ما يصرف قلبه عنك ..

وبعدين شوفي حبيبتي هو خلاص بيتزوج صح يعني ما عاد فيه امل انه يهون ..هنا جاء دورك انتي تقررين يا انك تعيشين في تعاسه او في سعاده ... كيف ؟ اول : حبي نفسك قبل ما تحبين احد عزي نفسك كثير وخلي زوجك بس وسيله لاسعادك لا تخلينه كل شي بحياتك
ثانيا : عيشي وتعايشي عشان ترتاحين وحكمي عقلك وبيني له انك عاقله وفاهمه بتكبرين بعينه ادري صعبه بس اظغطي ع نفسك عشان نفسك وبناتك ..
بكره لو غرتي او زعلتي لانه طلع معها ما راح يفيد بالعكس الرجال سبحان الله اذا شافك تغارين وتنكدين عليه راح يميل لزوجه الثانيه بزياده لانه ما يشوف عنك الراحه والزوجه الثانيه راح تكون مرتاحه من الوضع ..
حبيبتي شوفي حوليك اللي متزوجين ثنتين اللي ماقلمه نفسها مرتاحه واللي قالبه الدنيا عليه تعيسه ... دائما ذكريه انك انتي حكيمه وعاقله لانه يعدل بينكم بس احتمال لو ما عدل ما تكوني كذا يعني ذكريه انك ما زلتي تحبينه وما ترضين عليه الزله حتى لو من نفسك .. عوديه من البدايه انك تطلعين معه زيها ..لان بعض الرجال اذا تعود يطلع مع الثانيه خلاص ما يفكر بالاولى .. بس انتي اهم شي تمسكي بالحكمه والعقل وزي ما قلت لك حبي نفسك قبل كل الناس وبعدين بناتك والرجال خليه وسيله بس لو خليتيه كل شي بحياتك مستحيل تتعايشين مع الوضع

اتمنى لك السعاده والصبر ..
&قهوه بالبندق&
نصيحه لوجه الله شفت وعايشت ناس كثير معددين اللي ساكنات سواء عذااااااب نفسي لكل الثنتين
والله لتشيب رموشك من الهم ليه تجيبين لنفسك المرض حرااام عليك وان لنفسك عليك حق حتى عيالك ماعاد ياخذون راتهم راح تصير مشاكل كثير انتي في غنى عنها .. زوجك قبل الزواج
غير عن بعد الزواج ماابي احرظك على زوجك لكني احذرك ترى انتي اكثر وحده بتتعب من هالموضوع اذا زوجك مقتدر لازم يكن لك بيت لحالك وهذا من حقك شرعا بعد زوجك راح تتعودين عليه واشرطي عليه يمركم بيومهاويمرها بيومكم يشوف طلباتكم
رووحى كول*
رووحى كول*
نصحيه ابتعدى عنها مو تجبينها في بيتك اذا هو من جده لازم يشوفك الله يعينه يتغربل ويمرك السيارة قربت البعيد
عشان صحتك وربي ماراح تتحملى وجودها
فكرى بعقلك مو بقلبك
رووحى كول*
رووحى كول*
اختى درة ماقصرت كفت ووفت