تعالو يالخبيرات افيدوني

علاج السمنة والنحافة

اهلييييييييييين حبايبي ماتوقعت اني بدخل هالقسم عشان انزل وزني لازم كنت ادخل عشان وصفات تنحيف بس للاحتياط مو لزوم اما الاحين للزوم:44:

انا طولي 170.5كنت احسسبه 176:angry:بس لما رحتا لمستشفى اكتشفت اني غلطانه المهم وزني 75كان 66 لاني سقطت ومارجع وزني الا زاد شوي وودي اضعف قبل الصيفيه ترى جسمي كل من شافه عجبه ع طولي بس انا مشكلتي الكرش والرداف والفخوذ :eek:ليه مشكلتي لان زوجي:arb: مو راضي انقص منها شي بس مطنشته للاخر لما انزل راح يعرف انو احسن لانا انا ماابغى اصير هيكل:09: عظمي بس ارجع وزني زي اول وانا اللحين على وجه حمل اذا ربي اردا ولا ابغى وزني يزيد اكثر من كذا عاد بطق ال80لو ماسويت لنفسي شي :icon810:

ادري غثيتكم بس بحكي لكم قصه حياتي

اللحين لي اسبوع من بعد المغرب بالكثير الساعه 7مااكل شي الا مويه وعصيرات واذا مره مره لما ااكل ولدي اكل معه لقمه او لقمتين خخخ :22:فقط لاغير
والاسبوع اللي راح مشيت ساعتين وعليها و10دقايق طلوع ونزول درج :7_5_127:لان سمعت 10دقايق ع الدرج تعادل ساعه مشي مدري صح ولالا

بتقولون وين المشكله المشكله اني مرتاحه له مررررررره هالنظام بس مشكلتي التهاب المعده رجع لي ماادري ليه
من قله الاكل او من العصيرات برتقال اناناس مدري

ايه نسيت اقولكم اني ماعاد اكل بين الوجبات لاشبسات وشوكو ولاحلويات
فماادري نظامي غلط ولالا
لان عندي مشكلتين مشكله معدتي والاتهاب
ومشكله انو اخاف جسمي يبرمج نفسه ع قله الاكل ويصير يخزن الاقل ولايحرقزي اول قريتها قبل شوي بموضوع ناسيه كاتبته

يلا افيديوني بكل شي صالح لي لان مشكلتي ووزوني وطولي بين ايديكم بعد الله
مابقي الا شهرين بالتمام

ع فكره ماوزنت هالاسبوع بوزن السبوع الجاي
9
764

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلى كله
ام الحلى كله
ايوه بنات كنت بسالكم عن القولون يسبب انتفاخ مزمن في البطن مو الم لا البطن منفزخ كانها كرش
وياليت شي يشيل الانتفاخ ذا
ع ـبث المطر
ع ـبث المطر
حبيبتي نظامك حلو حتى لو ماتغيرفي الميزان راح يتغير في المقاسات

امشي على نظامك هذا كمان اسبوع وكذا كملتي اسبوعين

اكسري النظام واستخدمي اي ريجيم لمدة يومين ثلاثه وكذا بتتفادي الثبات ياعسل

والقولون معروف يسبب انتفاخ دائم للبطن اذا على طول ملتهب

لكن اذا بس فترات تلاقينه ينتفخ ويرجع

لكن اذا تقدري حاولي تشفطي بطنك مع المشي وطول يومك وانت شافطه بإذن الله بتنسين الكرش

والتهاب المعده العسل افضل علاج له ياقلبي وخلاص ابتعدي عن الحمضيات اكيد هي السبب انتبهي لاقدر الله تطور لقرحه

خلاص خذي التفاح بدالها وكثير ناس ينحفهم ويجلس يحرق طول اليوم في الجسم

وقريب يارب نشوفك بأحلا جسم

:26:
ام الحلى كله
ام الحلى كله
عبوثه قولي امين الله يسعدك ويرحم والديك ويجعل من اهل الجنه ياااارب

ماتتخيلي قد ايش كلامك حمسني اكثر وشجعني

ليت كل بنات المنتدى مثلك في ردودك اللي تحسس الوحد كانك تعرفيه من زمان

الله يسعدك ويرزقك الرزق من خيري الدنيا والاخره
ام الحلى كله
ام الحلى كله
اب