العنقـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــز

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته بنات انا بنتي عمرهااا 6سنوات وجاها العنقزوراح وبقى اثر في جسمها ووجههاواهي ياعمري متضايقه من الافي وجههااا:44:وتقولي ماما حطيلي اي شي كريم زيت خلطه عشان يروح البناات وجيهم زينه الا انااااااا فيه بقع والمشكله عندي زواجي اخوي بعد الامتحانات وتقول البناات بيصيرون في الزواااااج وجههم زين وانا مبقع والله اني رحمت بني وقلت بنزل موضوع يمكن عندكم حل للبقع الا في وجههااا:( وياليت الاماعندهاا اي معلومه ترفع الموضووووووووووووووووووع عشان بنتي
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om_mish3l
om_mish3l
العنقز ما يترك اثر كثير كلنا اطفالنا جالهم عنقز بس اهم شي انها ما تقشره

ولا تحكه لانها اذا تحرشت او حاولت تشيل الحبوب من نفسها راح يترك اثر

زي الحفر بالوجه انتي ماعليك الا تستخدمي العلاج الى عطاكي الطبيب واتذكر انه يكون

سائل ازرق مره حلوو يخفف الهيجان

ولا تفكرون كثير علشان ما يصير شي بأذن الله وخليها تنشغل عنه وما تفكر فيه

واقنعيها انو اهم شي وجههاا ما يتاثر ولو ماحضرت المناسبه اهم شي تهتم بالحبوب والعلاج
اثير الدنياا
اثير الدنياا
العنقز ما يترك اثر كثير كلنا اطفالنا جالهم عنقز بس اهم شي انها ما تقشره ولا تحكه لانها اذا تحرشت او حاولت تشيل الحبوب من نفسها راح يترك اثر زي الحفر بالوجه انتي ماعليك الا تستخدمي العلاج الى عطاكي الطبيب واتذكر انه يكون سائل ازرق مره حلوو يخفف الهيجان ولا تفكرون كثير علشان ما يصير شي بأذن الله وخليها تنشغل عنه وما تفكر فيه واقنعيها انو اهم شي وجههاا ما يتاثر ولو ماحضرت المناسبه اهم شي تهتم بالحبوب والعلاج
العنقز ما يترك اثر كثير كلنا اطفالنا جالهم عنقز بس اهم شي انها ما تقشره ولا تحكه لانها اذا...
مشكوره حبيبتي على الرد بس اهو رااح العنقز بس بقى اثررررررررررر لان الا جاهااااا كثير ما فيه مكااان ما بقع فيهاااا ياعمي عليهااا 000
** رمش الليل **
** رمش الليل **
الله يكون في عووونك ترا مع الايام يروووح انا جا لولد سلفتي و هوا صغير و الله تشوووووه وجهه لانه يقشره و الحين ماشاء الله ما فيه شي
اثير الدنياا
اثير الدنياا
رمش العين مشكوره حبيبتي الرد انا اقوله لبنتي مع الوقت يروح بس اهي مو راضيه تقتنع00
ملافي
ملافي
بيروح الأثر إن شاء الله ,,وكل يوم قبل النوم دهنيها بزيت الزيتون,وما عليها شر إن شاء الله..