الى احد لن يعود

الأدب النبطي والفصيح

في لحضات الحزن الهائل وفي لحضات الالم اتذكرك كانك لم ترحل كاننا ما زلنا معا اتحسس ظفائر شعري فاذا انا صغيره انظر الى اخوتي كانو كلهم هنا حولى على شاطئ البحر وانت في مكانك مستند على الجدار الابيض الصغير وغترتك قد وضعتها باهمال على كتفك لمست يدك المليئه بالشعر كانت دافئه وحنونه وعيناك ايضا كانتا مليئتان بالتوهج والغموض كنت سعيدا بتجمعنا تبتسم بحبور وغبطه وكنا نحن نلعب نتراشق بالكرات ونتراش بالماء تموجت الصوره فجاءه فاذا انا بصحراء قاحله واذا بقنبله الزمن تفرق شملنا الدافى ابي الحنون يا احب الناس الى قلبي يا مهجتي كان رحيلك يا ابي هو الفاجعه التى ما زلت اان تحت ثقلها تغرقني الدموع كبحر هائج اخاف كثيرا يا ابي اخاف الابتعاد اتمسك بقوه بماضي اعلم يقينا انه لن يعود سامحني يا ابي لانني لم اكن قويه بما فيه الكفايه لاودعك الوداع الاخير فقط ما زلت اذكر كلماتك الاخيره عندما قلت (قد حان الرحيل ولكل اجل كتاب) واجدني الان افتح عيناي بصمت اقلب بصري في غرفتك التى طالما جمعتنا وسريرك الذي طالما تحلقنا حولك فيه وعصاك التى تحملها دائما وانت ذاهب للصلاه فتتقاطر من عيناي دموع غزيره بلا صوت الملم اغراضك بهدوء اساعد امي المفجوعه واخواتى الصابرات فارى دموع تنساب بصمت والحمد لله المحيي والمميت:44::29:
12
870

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحور 217
بحور 217
إنا لله وإنا إليه راجعون

كم تسلبني مواضيع الرثاء !

عواطفها الصادقة تجتاح نفسي وتغير حالتي

فكيف إن كان رثاء أب ؟؟؟

أسأل الله أن يلهمكم الصبر والرضى

وأن يرحم والدك ويرزقه الجنان
دموع تبتســم
دموع تبتســم
لا اله الا الله ...

الكلمة الوحيده اللتي استيطيع ذكرها عندما ارى موقفاً كالذي ذكرته يا ملاك .. تصوري اني لا املك جرئتك في كتابة تجربة مماثله حتى ولو مرت سنوات عليها ...
اولا احييك على شجاعتك .. واياكي ان تظني انك لم تكوني قويه .. القوه هي في الصبر واحتساب الاجر عند الله .. ومساندت غيرنا في وقت الشده ...

ثانيا ... تعبيرك الرائع بالكلمات اقل ما يمكن ان اصفه به هو انه تجاوز حدود الابداع لسبب واحد وهو (قوة الاحساس)

بارك الله فيك .. واعانك على فاجعتك ..

تحياتي لكي ..

اختك ..

دمــــــــــــــــوع :44:
الملاك الغريب
نزلنا ههنا ثم ارتحلنا كذا الدنيا نزول وارتحال
ظنذنا ان نقيم بها ولكن مقام المرء في الدنيا محال
شكرا لتفضلكن بالرد . في حياه كل انسان تجربه مريره تضل باقيه لا تستطيع الايام ان تموحوها. انها تجربه فقد الاحباب :29:
دموع تبتســم
دموع تبتســم
آمـــــــــــــيـــــــــــــــن ....
الملاك الغريب
هل من احد هنا
ليش ما حد رد علي
على الاقل هذا لموضوع كتبته بدموعي قبل مداد قلمي
بس الضاهر ما عجبكم
السلام عليكم:26: