مهــــااااااااوي
ردت فعله كان مبسووووط مره (اكيد بيستانس مو هو اللي حامل) اما فعلي انا كنت متفاجأه جدا ومبسوطه ماتوقعت الحمل اساسا كنت رايحه اراجع عند الدكتوره عشان تأخر الحمل وكان اول موعد لي وطلبت تحاليل واكتشفت اني حامل خخخخخ اول حمل لي,,, وحامي ماكان على زوجي بس كنت احس بغثيان وتعب وحااله وهو اكيد لازم يراعي عشانه اول حمل
ردت فعله كان مبسووووط مره (اكيد بيستانس مو هو اللي حامل) اما فعلي انا كنت متفاجأه جدا...
احسك حاقده عليه اكيد مبسوط مو هو الحامل << خخخخخخخخ :16: دوم ان شاءالله مبسوط وربي يتم عليكم الافراح والسرور يارب ولايحرمكم فرحة قدومه للحياة بصحته وسلامته ,,,
ماشاءالله تبارك الله ربي يبارك لك فيه ان شاءالله الف مبروووووووك وربي يتم عليك حملك على خير يارب ويقر عينك بشوف جنينك
بس مافيه احلا من الشي لما يجي مفأجاه :32:

عقبال ماتجبين بعده درزن يملون عليك البيت :p

يعني سلم منها زوجك الحمدلله الغثيان امره بسيط ان شاءالله بس لما تتوحمي على زوجك وبيتك هي المشكله اساليني انا :D اذا شفته نايم ودي اخنقه بالمخده <<
مهــــااااااااوي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الف مبروووووووووك حبيبتي
ربي يفرح قلوبكم بالاخبار الساره يارب ويفرحكم بشوفته بسلامه وصحه ,,,

الوحده تخاف تحمل وهي ماتعرف وتاكل ادويه وماالى ذلك بس حلو الوحده تحس بحملها حتى لو من تاخر الدوره او من اعراضها

ربي يعينك اما اهلك احسها صعبه تتوحمين عليهم لوووووووووول بس ناس كثير كذا يعني سلم منها زوجك <<:D

ربي يتم عليك حملك على خير ويسهل ولادتك ويقر عينك بشوف جنينك يارب ويرزقك برهـ
مهــــااااااااوي
الحمدلله جدا مبسوط كاني لي عشرسنين ماحملت مع ان بنتي لسا صغيره عمره سنتين انا ناويه احمل لاكن الموانع عطتني مناعه وسبحان الله في الشهر اللي حملت فيه جتني الدوره يومين ثم انقطعت طلعت حامل والحمدلله
الحمدلله جدا مبسوط كاني لي عشرسنين ماحملت مع ان بنتي لسا صغيره عمره سنتين انا ناويه احمل لاكن...
الف مبروووووووووووووك حبيبتي

ماشاءالله ربي يتم عليكم الافراح والمسرات يارب ياقلبي عليها بنوتتك بس مو افضل عشان يكون سنها مقارب للي في الطريق ان شاءالله سبحان الله ربك اللي كاتب لك الخيره فيما اختاره الله اعرف وحده عطتها الحبوب مناعه لمدة 3 او 4 سنوات وكانت متضايقه بس ربي رزقها بعدها بولد ماشاءالله ربي يخليها له

ربي يتم عليك حملك ويسهل ولادتك ويقر عينك بشوفة جنينك يارب
مهــــااااااااوي
وش موقف زوجك يوم عرف باانك حـــــــــــــــــــــامل ؟؟؟ الصراحه اول شي ماصدق يعني كان مستغرب لآن احنا الاثنين لسه مو خبره وبعدين سألأ الدكتور حامل يعني حامل نونو وكذا وباس راس الدكتور وعزموه وعزمني على مطعم وطبعا موقفك انتي برضووو ؟؟ موقفي زيوه تمام تفجأت بالبدايه لاني بس رحت احلل عادي يمكن برد وكذا ماعرف بهالشغلات بس امي حست قلب الام الله يخليها لنا يارب وطبعا ماصدقت الا بعد ماطلعنا وتأكدت من النتيجه والحمدلله وهل كان عندك احساس انك حامل قبل التحليل والا لا ؟؟ لا صراحه ماكان عندي امي عندها الاحساس ذا جاها وقالتلي ترى انتي حامل وحللي وشوفي وماعرفت وش اسوي يمه روحي معاي وش اقلهم طيب قالت قولي تحليل دم للحمل بس وهذا اول حمل لك او لا ؟؟؟ ايوه هذا اول حمل لي يارب تمم لي على خير يارب ويفرج عني وعن كل حامل يارب وكيف نفسيتك بعدها يعني توحمتي على ابو الشباب صرعتيه من الهواش والمطاقق والتحرش اللي ماله داعي ؟؟ لا والله سبحان الله ماتوحمت على شي لازوجي ولا اكل يفكروني وش راءيك بذاك الشي او ... والله طفشتهم ولاشي جا ببالي استغربو لوضعي يحسبوني اكذب وانا اقول والله ماكذب قالو غريبه انتي وهو كيف تقبل كرهك له ؟؟ والا صار يعاندك ويستانس على هواشك؟؟ :06: كثير منهم كذا اف بسس لا الحمدلله تمام مافيه مشاكل ياربي لك الحمد يقدر تعبي الله يخليه لي يارب ويسعد كل وحده مع زوجها يارب مشكوره ياعيوني على الموضوع الحلو ياحلوه
وش موقف زوجك يوم عرف باانك حـــــــــــــــــــــامل ؟؟؟ الصراحه اول شي ماصدق يعني كان مستغرب...
حلووووو ماشاءالله شكله بعد كم شهر من زواجك حملتي الف مبروك وربي يتم عليك ويسهلها ويهونها يارب شفتي ياقلبي على امهاتنا ربي يخليهم لنا حتى والوحده بعيده عنها احساسها ومشاعرها منصب على بنتها وتخاف عليها حتى من نسمة الهواء

وماشاءالله تبارك الرحمن عيني عليك بارده الحمدلله مافيش تعب ربي يتم عليك على خير وتكون حملتك وولادتك كلها سهله وميسره ويرزقك بالطفل السليم المعافى يارب ويقر عينك بشوفتة يبرك

شاكره لك تواجدك حبيبتي
مهــــااااااااوي
الف مبروووووووووووووك حبيبتي ماشاءالله ربي يتم عليكم الافراح والمسرات يارب ياقلبي عليها بنوتتك بس مو افضل عشان يكون سنها مقارب للي في الطريق ان شاءالله سبحان الله ربك اللي كاتب لك الخيره فيما اختاره الله اعرف وحده عطتها الحبوب مناعه لمدة 3 او 4 سنوات وكانت متضايقه بس ربي رزقها بعدها بولد ماشاءالله ربي يخليها له ربي يتم عليك حملك ويسهل ولادتك ويقر عينك بشوفة جنينك يارب
الف مبروووووووووووووك حبيبتي ماشاءالله ربي يتم عليكم الافراح والمسرات يارب ياقلبي عليها بنوتتك...
اما أنــــــــــــــــــــــ :06: ـــــــــــا

وش موقف زوجك يوم عرف باانك حـــــــــــــــــــــامل ؟؟؟

يوم عرف اني حامل سجد سجود شكر << حتى جلست اضحك عليه مستغربه دايم اشوف هالحركه بالمباريات لاسجلو قوووول :D حسيته فرحان بقووه ماادري وش احساسه يحس انه راقل <<خخاااي

وطبعا موقفك انتي برضووو ؟؟

انا بصراحه ماكنت مره مبسوطه لاني توني متزوجه والامور متكهربه بيني وبين زوجي بس الحمدلله على كل حال :32:

وهل كان عندك احساس انك حامل قبل التحليل والا لا ؟؟

كان عندي احساس قوي قبل حتى موعد الدوره لاني كرهته لدرجة اني اتمنى له الموت

وهذا اول حمل لك او لا ؟؟؟

يس اول حمل ربي يتم على خير

وكيف نفسيتك بعدها يعني توحمتي على ابو الشباب صرعتيه من الهواش والمطاقق والتحرش اللي ماله داعي ؟؟

اوهـ مااهاوش ولاشي بس مااطيق اتكلم معاها يعني طول الوقت ساكته وهو اللي يهاوش عالفاضي يقول الحريم لاحملو يتدلعون :06: بلاه ماجرب الحمل وطبعا انا انام بالغرفه وهو بالمجلس << طرده محترمه وخليه يدخل الغرفه اكسر له رجوله

وهو كيف تقبل كرهك له ؟؟ والا صار يعاندك ويستانس على هواشك؟؟ :06: كثير منهم كذا اف بسس

هو اللي يعاند ويستانس على الهواش << يحس انه راقل :p

يلاااااااااا لاتحرمووووووونا من ردودكم الحلوووووووووووه :D