شعري مصيبه

العناية بالشعر

انا محتاجتكم شعري ملفلف ومتعبني مره وكل مايطول شويه يتقصف ولازم اقصوا وطاير من قدام:41: وحالتوحاله وكمان كل مالو بيزحف على ورى جبيني صار كبيييييييير كانه لوحة اعلانات ساعدوني انا فرحي باقيلوا مدة بسيطة فكرت اقصوا واجيب ام الجدايل من وادي النحل عشان يطول لان القصير يتعبني واستخدم الكثيرا يوم كدا ويوم كدا وانا بستخدم شامبو هيربل وحاطه معاه جيلي صحيح الكثيرا ما ينفع معاها بروتين دلوني على طريقه تحسن حالة شعري :06::44::(:29::o
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

suzan 2001
suzan 2001
شوفي اختي عن تجربه استعملي شامبو وحمام زيت من شركه كادوز صراحه روعه وعلى فكره ليه ما تسوي اليوكو
ترى انا سويته وطلع جنان وريحني من الاستشوار حتى:24:
الـــ عديل ـــــروح
نفس مشكلت شعري غير كذا مقدر اطوله اقصه بشهر مرتين من التقصف مع اني معتنيه فيه مره
والحين صاير تساقط وهو اصلن مافيه شعر مدري شسوي والله
nado21
nado21
انا مره اخاف من الفرد لان شعرتي مره ضعيفه مره سويت فرد وانحرق بالكامل وقصيتو مره قصير عشان يطلع طول لحد نص ظهري بس مقصصصصصصصصصصصف ومعدوم شعري كدا اول مايطول يتقصف ويصير منظروا يفجع مره بنت اخويا الصغيره دخلت عليا وانا امشط شعري انفجعت شويه وتبكي مشكله وشكلوا مالها خل بس الحمدلله على كل حال
جوهرة السعودية
أختي جربي تحطي عليه زيوت طبيعيه قبل غسل الشعر وحطي بعده بلسم او سوي حمام زيت
وغيري نوع الشامبو يمكن ينفع معك نوع أحسن لأني انا جربت هيربل ونفش لي شعري وماناسبني
جربي انواع ثانيه مخصصه للشعر الجاف والمقصف وإنشاءالله مانسمع عنك إلا كل خير
pure tear
pure tear
انا مع الاخت جوهرة السعودية.. جربي غيري الشامبو.. جربي استعملي شامبو دوف.. انا شعري نفس شعرج من النوع اللي يتلفلف وايد و من جربت دوف حسيت انه يناسب شعري ويرطبه

حاولي تستعملي بعد الشامبو بلسم.. او سويله حمام زيت.. ترى وايد يفيد ويعطي للشعر لمعه حلوة