تخيلي ولدك يكسر زجاجة الكولا وباقي مافتحتيها على السيراميك

التنظيف والتنظيم

حقول قصتي من البداية تخيلوا تعشينا وشلت الاواني وابو العيال يلي خراباتهم اكثر من اعيالهم المهم اخذ علبة الكولا ماشربها وحطها فوق الاريكة وراح نام وانا مانتبهت المهم استغليت نومة ابو العيال وجلست على النت فرحانة ماعندي شغل والبيت مرتب وجاء ولدي عمرة سنة واخذ علبة الكولا ورماها على السيراميك :angry2: شوفواكيف الضغط قلت اش اسوي حتى لو مسحتة حيبقى فية اثر الحلى يعني لازم الصالة كلها تتغسل المهم لميت القزاز وانا اخاصم على زوجي وعلى ولدي بس كويس الزوج نايم والولد مايفهم واخت المناديل ونشفت المكان طبعا كل العلبة خلصت وماهمتني لانة قلت لو اخت منشفة لازم اغسلة في الغسالة على طول وانا مافي حيل المهم نشفت المكان تمام بالمناديل ورحت المطبخ باجيب موية وصابون وانا في المطبخ جت عيني على ملمع الزجاج قلت شكلي باجربة واروح وابخ وامسح بالمناديل كل المنطقة اللي جاء فيها عصير تخيلوا السيراميك صار نظييييييييييييييييييف ويلمع وربي ماكانة انكب عصير يعني انصحكم للسيراميك بملع الزجاج وفلينة لزوجك مايبغاها لان الفلاين تمسح احسن من المناشف يعني تبخي وتمسحي نظااااااااااااافة واختصار الوقت والجهد جربوا وردوا واسفة اذا طولت عليكم
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ااام ناصر
ااام ناصر
مشكوره ماقصرتى من اليوم ورايح ماراح اهاوش عيالى اذا كبو عصير على السراميك
#أحلام مستحيله#
فكره رائعه

والله يصلح ولدك
عبق الندى
عبق الندى
اي حلو كثير ملمع الزجاج

على كل شي حتى الجدران والابواب الالومنيوم

يارب يوفقك