بداوي جروحي بروحي
ماشاء الله الاخوات ماقصروا بافكارهم ..
انا عن نفسي ابتكلم عن برنامجي وايش اسوي برجعة زوجي من السفر واتمنى افيدك؟
اول حاجة اغير مفرش السرير بلون اختاره بعيدين اضيف قطع قماش وتول على الطاولات والتسريحة واضع منها شي على الستارة باشكال حلوة وزي لون المفرش اللي شريته وكمان ما انسى اربط فيونكات على مسكات الباب تعطي شكل حلو.
كذلك اختار شموع من سنتر بوينت مثلا اشكالها حلوة وكمان بنفس اللون اللي انا اخترته.
اشتري زيت مساج عشان من يوم يوصل واستقبله واحط عشاه اذا ما كان متعشي بطبق يفضله ابدى له عملية المساج وتعرفين دلعيه حبي انت تعبان ومرهق من السفر تعال اعملك مساج عشان تنام وجسمك مرتاح.
طبعا اهم حاجه اكون مصرفه ولدي وشغالتي عند اهلي
الاكيد انك ماتنسين تكونين متنظفة ومتعطرة ومبخرة بيتك وفواحاتك والعة لين يدخل والبسي قميص نوم ناعم مع ميك اب وسشوار طبيعي لاتبالغين بمظهرك.
وانتي حرمة وتعرفين بايش تختميها.........هههههه
واهم شي الاستقبال الحسن بالابتسامة والعبارات الترحيبية.
والله يوفقك حبيبتي ادعيلي ارجع بيتي قريب.
ام _سليمان
ام _سليمان
ماشاء الله الاخوات ماقصروا بافكارهم .. انا عن نفسي ابتكلم عن برنامجي وايش اسوي برجعة زوجي من السفر واتمنى افيدك؟ اول حاجة اغير مفرش السرير بلون اختاره بعيدين اضيف قطع قماش وتول على الطاولات والتسريحة واضع منها شي على الستارة باشكال حلوة وزي لون المفرش اللي شريته وكمان ما انسى اربط فيونكات على مسكات الباب تعطي شكل حلو. كذلك اختار شموع من سنتر بوينت مثلا اشكالها حلوة وكمان بنفس اللون اللي انا اخترته. اشتري زيت مساج عشان من يوم يوصل واستقبله واحط عشاه اذا ما كان متعشي بطبق يفضله ابدى له عملية المساج وتعرفين دلعيه حبي انت تعبان ومرهق من السفر تعال اعملك مساج عشان تنام وجسمك مرتاح. طبعا اهم حاجه اكون مصرفه ولدي وشغالتي عند اهلي الاكيد انك ماتنسين تكونين متنظفة ومتعطرة ومبخرة بيتك وفواحاتك والعة لين يدخل والبسي قميص نوم ناعم مع ميك اب وسشوار طبيعي لاتبالغين بمظهرك. وانتي حرمة وتعرفين بايش تختميها.........هههههه واهم شي الاستقبال الحسن بالابتسامة والعبارات الترحيبية. والله يوفقك حبيبتي ادعيلي ارجع بيتي قريب.
ماشاء الله الاخوات ماقصروا بافكارهم .. انا عن نفسي ابتكلم عن برنامجي وايش اسوي برجعة زوجي من...
ريم العراقية
ريم العراقية
انا اذا سافر زوجي اشتري مفرش للسرير جديد واعبيه نشرات لمع وافتح شموع بالغرفة وانواع العطورات اول مايدخل يدووووووووخ هههههه واسوي كيكة واكتب عليها الحمدلله عل السلامة وبسسسسسس
سوونة دلوعة نجد
الاخوااات ما قصرووووو الله يوفقك ,,
قلبك وطني
قلبك وطني
والله مافي زي المساااااج بعد السفر اشتري العده خخخخخخخ زيت مساج وورد طبيعي وحركات وافرشي بالارض مو السرير والله حينسط مره