الفزعة يابنات/ استوفى حقه من الردود

الأسرة والمجتمع

مرحبا يابنات كيفكن ***** الله بخير

انا امولاتي صاحبة مشكلة النت وجلسات زوجها علية بالايام ........تذكرتني؟؟؟؟

صارت لي مشكلة كبيرة وابغى منكن النصح الله يجزاكل وحدة ترد علي بالخير ويصلح عيالها ويسخر لها زوجها...

تذكرن لمن قلت لكن ان زوجي يجلس بالايام قدام النت .......

المهم عادت حليمة لعادتها القديمة وجلس على النت من يوم الثلاثاء للجمعة وهو مطنشني وجلست كل هالفترة بالبيت لاطلعني ولا مشاني طبعأ أنا ماتحملت وانفجرت:06: وقمت اتهاوش انا وياة والي قهرني اكثر انة مايرد علي ويقولي انا عندي شغل وانتي الي تبين تسوينة سوية . وقمت انا اسب فية والعن واشتم ...أمانة بنات ادري ان غلط اتكلم علية كذا بس والله من قهري وحر مافيني ياناس لاتلوموني ... المهم فقدت اعصابي وقمت اطلب الطلاق قالي انا ماني موديك وإذا انتي تبين تروحين دقي على حدى خوانك يجي ياخذك ....
ومن هكالمشكلة يعني من يوم الجمعة لهاليوم واليوم الثلاثاء وهو حاقد على وموراضي اننا نتفاهم ونتناقش وكل مااقولة تعال خلنا نتفاهم ونحط النقط على الحروف يقول انا هذة حياتي وماراح اغيرها واذا مو عاجبك روحي لهلك ...وإذا جلس معي يجلس ويتكلم بشكل رسمي بدون ضحك ولاحتى ابتسامة...

ومن زوجها طنشها كل هالمدة ؟؟؟ انا احس تطنيشة لي طول ولا وش رايكم؟؟

المطلوب ياحبيباتي وادري اني طولتها معكن .ابي زوجي يرجعلى مثل اول يعني مثل ماكان علية قبل المشكلة يمازحني ويتغزل فيني ويقولي كلام حب وغيرة من هالرومنسيات والله طفشت وش اسوي؟ اطنشة ؟
ولا وحدة تقولي اعتذري لاني متأكدة ماراح يقبل عذري ولو اعتذرت راح يقولي طيب خلاص بس مايرجع مثل الاول...تكفون...تكفون انصحوني والله راح اموت....
13
928

هذا الموضوع مغلق.

نجد دياري 100
نجد دياري 100
الله المستعان اكثري من الدعاء والصلاة
Dr .marwa
Dr .marwa
استغفر ربك انت مؤمنه اما عن المشكله ما عندي علم الله يسخره لك
$دبدوبه بس قمر$
طيب مشكلتكم كلها مخربطه ويبيلها هو اولا يحس بغلطه وثانيا يقدر انك سويتي كل ذي الشتائم عشان يحس بس من يفهم بطبعهم عنوديين
واما سالفه الانتحار هذي اذا جيتي تنتحرين قولي لي ارميك من بيتنا هههههههه امزح
وينك ياضنا روحي
ايش يعني تنتحري عشان زوجك طنشك

وتحلفي انك جاده الله يهديك يااختي

والله لو انتي ماحبيتي نفسك وحنيتي على نفسك عمره زوجك مابيحبك ويحن عليك

اتركيه لاتحسسيه انه اول اهتماماتك

حسسيه انك مبسوطه وعايشه حياتك واكثري من الدعاء والاستغفار وربي معاك

ومشكله النت مشكله اغلب الحريم هونيها بتهون واستغفري الله
قلبfars
قلبfars
رفع