تصويت:من يمدح تركيا ومن يذمها

السياحة والسفر

تصويت من يمدح وليش ومن يذم وليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:)
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهلاء العيون
شهلاء العيون
تركيا امدحها لجمالها,, وتنوع السياحه فيها,, وفيها مساجد ودين اسلامي,,,
بنت ولد جدتها
بنت ولد جدتها
تركيا امدحها لاني استمتعت بكل لحظة كنت فيها هناك وكانت تجربة السفر لها من اجمل تجاربي في السفر واتمنى ارجعلها مرة ثانية ان شاء الله
aml2
aml2
طيب كيف تتعاملون مع الناس كيف تاجرون الشقق والله في واحد زميل زوجي قالو عذاب راحو المفروض يقعدو شهر في اول اسبوع رجعو للجزاير قالوو صعب التعامل هناك والتاكسيات ووووو صعب مايفهمو لا فرنسي ولا انجليزي كلو اشارات باليد ؟؟؟؟
توتـا
توتـا
للأسف ما سافرت لها عشان اجاوبك

يرفع الموضوع لعيونك ..
دمعة نوره
دمعة نوره
انا ساكنه في تركيا عشان شغل زوجي تركيا حلو بذات الايام هذي الاجوا يجنن بس غاليه واذا بغيتي تتفاهمين معهم اكتبي بورقه وعطيها السواق او خوذو مرشد سياحي انا بنسبه لي يكتب حارس العماره لي واروح يحطني السواق في نفس المكان الي ابيه بس ابي اقولك معلومه يمكن تستفيدي منه اذا حبيتي تاخذي هدايا روحي للبزار البزار كل يوم في منطقه اسعارها خيالي فيها خضار والاهم من هذا الملابس والساعات كل شي ارخص من المولات لانها غالي هذي بتكون ارخص انا رحت اخذت هدايا لاخواتي بلايز ماركات على خمسه لير تقريبن سعودي 15 ريال روحي مارح تخسري شي شوفي تركيا فيها اماكن سياحيه للمعلومه اذا رحتو مطعم فيها القرسون يتكلم عربي غالبن يلعبون عليكم بلاسعار اسائلو عن سعر الاكل اذا عجبك السعر اوكي