الخبيرات بالصبغ والهاويات تعالو

العناية بالشعر

صباج الخير
بنات انامن شهر كنت ابي اصبغ شعري اشقررمادي على ثلجي تخصيل
رفضوالمشاغل لان شعري صبغته من سنه اسود
ماكان في حل الااخصله برغندي طلعه رووووووووووووعه
المهم عندي مناسبه مهمه والصبغه نزلت وبهتت تعرفون البرعندي قرب يصير نحاسي
ففكرت بخصله برغندي والخصل الاولى بتصير نحاسي يعن كنه تخصيل درجتين هاوش رايكم هذا سوالي الاول؟؟؟سوالي الثاني انا اعرف الادوات اللازمه
بلوندرالاحمر بيروكسيد 9%وقبعه التخصيل والابرة
سوالي كيف اعرف كم خصله او منوين اطلع ؟اخاف اطلع كثير يقلب كل الشعر احمرساعتها:icon28::icon28:
ابي الطريقه الصحيحه لاخراج الخصل
لاحديعطيني روابط ويحطني بمتاهه ابي شرح بسيط

بنات في اضافه انا يطلع لي شيب من الجذور كيف اخفيها كنت اخفيها بصبغه الطاؤؤس الي نسميها دوج وهي الي خربت علي لما بغيت اصبغ اشقرماابي لون يتعبني زي الاسودابي شي يغطي الشيب وينصبغ فوقه مستقبلاشعري الان الارضيه غامقه قريب للاسودلون شعري الطبيعي
9
556

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ولاف
ولاف
حاولي تكثرين الخصل الي وراء وحطيلك خصلها عريضه
فوق الاذن اما قدام خلي الخصل رفيعه وقليله لا تكثرين قدام ابد
يارب اكون افدتك
وان شاء الله تكون صبغتك احلى صبغه
حنين الماضي2010
الكطاقيه موتجي فيهافتحات خذي فتحه و2لاوالصف 2 لاتاخذي منه ولاخصله وال يبعده كذاالاماتنتهي هذاذاتبيه حلوومرتب ومووكثير
اناصبغة لختي ركذابس الون كان اشقر موفقه
كلي طفولة
كلي طفولة
فوووق
بناات ادعو لوالد صديقتي بالرحمه والمغفره..الله يرحمه ويوسع مدخله ويسكنه فسيح جناته..ويصبر أهله
صاحبة السمو ميمي
تبين نصيحتي يابنت ديرتي لاتلعبين بشعرك لاني لعبت فيه وحرقته وسويت سحب لون لنفسي واندمر بزيادة لذالك انتبهي

اول شي لازم تعملينه لشعرك عناية + خلطة الزيوت الي لسحب اللون ومن ضمنها زيت جوز الهند والله مو فاكرة بس اذا تبين ادورلك

وروحي لمشغل تكون الكوفيرة شاااااطرة

هذي نصيحتي وآآسفه على الاطاله
شمـــــالـــــيه
حاولي تكثرين الخصل الي وراء وحطيلك خصلها عريضه فوق الاذن اما قدام خلي الخصل رفيعه وقليله لا تكثرين قدام ابد يارب اكون افدتك وان شاء الله تكون صبغتك احلى صبغه
حاولي تكثرين الخصل الي وراء وحطيلك خصلها عريضه فوق الاذن اما قدام خلي الخصل رفيعه وقليله لا...
تسلمين ياعسل على افادتم لي وبطبقها ان شاءالله