خواتي ساعدوني ايش افضل نوع حليب وجبن للبشاميل الله يوفقكن

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

خوواتي

انا وحده مانيب طباخه ماهره

وكذا مره افشل بالبشاميل :icon33:

المهم هالمره

رحت وجبت خلطة البشاميل كنور

لكن مكتوب اضع جبن وحليب

وانا مب عارفه ايش افضل نوع حليب؟؟
وافضل نوع جبن؟؟

وكيف طريقة يعني اخلطهن ع النار او كيف

الله يسعدكن اسعفوووني مابي اتفشل :(
8
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ستايلي وه بس
ستايلي وه بس
افا ولا رد على الاقل اللي ماتعرف ترفع الموضوع :(
رحيل 11
رحيل 11
2 كوب حليب مع ظرف واحد من كنور تحركيه لين يثقل
تضيفين له زبده 2 ملعقه
1أو 2 ملعقه جبن سايل المراعي او اي نوع تحبيه ورشه فلفل أسود وملح وبس اذا تحبيه اخف زودي حليب سايل
بالنسبه للحليب اي حليب سايل زي المراعي او السعوديه سواء طازج والا طويل الاجل عاادي

فيني نووم بس كتبته لعيونك يا عسل ..

دعواتك لولد أختي بالشفااء ..
ستايلي وه بس
ستايلي وه بس
2 كوب حليب مع ظرف واحد من كنور تحركيه لين يثقل تضيفين له زبده 2 ملعقه 1أو 2 ملعقه جبن سايل المراعي او اي نوع تحبيه ورشه فلفل أسود وملح وبس اذا تحبيه اخف زودي حليب سايل بالنسبه للحليب اي حليب سايل زي المراعي او السعوديه سواء طازج والا طويل الاجل عاادي فيني نووم بس كتبته لعيونك يا عسل .. دعواتك لولد أختي بالشفااء ..
2 كوب حليب مع ظرف واحد من كنور تحركيه لين يثقل تضيفين له زبده 2 ملعقه 1أو 2 ملعقه جبن سايل...

ياحيااااتي انتي
والله انك ماقصرتي الله لايقصر بعمرك
ااسعفتيني دائما اتفشل يطلع مافيها طعم ومحد ياكلها :09:
الله يعطيك العااافية
:26:
~~~
اللهم انَّا ندعوك بأسمائك الحسنى و صفاتك العلى و بأسمك الأعظم الذي اذا دُعيت به اجبت
ان تشفي ولد اخت أختنا رحيل11 وتعافيه و تلطف به و ترفع عنه ما بهِ من ضر وألم و سقم يا ارحم الراحمين
عاجلاً غير آجل انك على كل شئ قدير ..
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه

نووني الحلوه
نووني الحلوه
وانا بعد اي شي فيه بشاميل ابعد عنه
لانه مايطلع معي زين
جنتي نورت دنيتي
هلا خواتي تبين بشاميل صح طعم ورائحه ولون وربي اني بلبشاميل لايعلى على
حطي 3 ملاعق دقيق بقدر مع اربع ملاعق حليب بودره وفلفل اسود شوي وملح وزيت تقريبا بياله شاي وعلى النار حركيها باالخفاق اليدوي مع نصف كاس لبن ونصف كاس مويه وعلى النار لمين تبدى تثقل وحطي عليها قيمر او قشطه علبه وملعقتين جبن اللي تفضلينه وشوي موزريلا وقفلي النار على طول وحطي شوي قشطه خفق المرااااااعي اطعم شي وصبيها بتطلع لك وااااااااو وربي بتدعين لي والكل بيسألك عنها انا الطبق لازم اسويه اسبوعيا وباالعافيه