ميورهـ

ميورهـ @myorh_2

عضوة نشيطة

هل تشجعوني اقرا او اشاهد ماقيل عن عائشه(رضي الله عنها)من قبل ام لا

الملتقى العام

بنات مساء الخير انا توني ادري اليوم عن كلام الكلاب عن عائشة رضي الله عنها فما ادري شالموضوع والله ضاق صدري وانا اقرا الردود فترددت عن البحث على كلام الفاجر وزوجي يقول لا تشوفين شي يعور القلب ويقهر وخصوصا ان احنا ساكنين بين شيعه عشان عمل زوجي وكاهينهم من قبل اي كلام اش تشيروني وشو الفايده لوشفتة
8
565

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة الصداقة
مانصحك تسمعين امي سمعته للحين كل مابجبنا الطاري والله تصيح ارتفع ضغطها الله يحرق قلبه في الدنيا والاخرة ,,
تحسبي عليه واشكاله حسيبهم الله اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
شموخ الهيلا
شموخ الهيلا
حسبي الله عليهم انصحكم بعدم سماع كلامهم وعدم نشره
& شروق &
& شروق &
الله يورينا فيهم عجائب قدرتك ياااااااااااااارب
بس هو فيه شي جديد صار
الذكية العاقلة
بصراحة أشوف إنك تشوفينه لأنه لااااازم تستشعرين خطرهم وضرووووري تشوفين رد العلماء عشان تكون عندك حصانة خاصة إنك بين شيعة ولو عندك قناة صفا تاااابعيها من 7 ونص المغرب إلى 12 ونص حملة كل يوم يستضيفون علماء ومحامين وغيرهم

بصراااااحة أنا أقول زي ماقال أحد المذيعين (( لا تنظروا إلى صغر الطاعن وانظروا إلى كبر المطعون ))

ياسر حقير لكن عااائشة رضي الله عنها أمنا

بصراااحة راح تنقهرين زينا ومو بس الاحتفال اللي تكلم فيه ، لا بصراااحة كلامه ورده على ما يسميه الضجة المفتعلة من أنصار عائشة كلااااام سخيف لكن ما قصروا المشايخ خاصة الدمشقية والعرعور والزغبي ردوا عليه

أخيييييرا ...

سبحان الله كيف ما عرفتوا عن هالسالفة لأنها من رمضاااان !!!

شفناها ع طول في مناظرة للعرعور ورد عليها مباشرة ، تعرفين تمنيت إنك عرفتي من رمضان عشان تدعين عليه لعلك توافقين ليلة القدر

دعوااااتك
ميورهـ
ميورهـ
حسبي الله علية والله العظيم توني ادري بيتي وظروف سفراتي للديرة ماتخليلي فرصة اشوف