أم(ريما**ودانه)
لاياقلبي ماتخوف المزعج فيها صوت الأشاعه بعد ماتدخلين بالجهاز
بس اذا انتي عندك خوف غير طبيعي لازم تعلمين الدكتور
علشان تكونين تحت التخدير
انا جربتها مره وحده من غير صبغه وتوني من اسبوع مسويه اشعه مقطعيه
مع الصبغه واذا عندك حساسيه لازم لازم وضروري تعلمينهم لأن اللي عنده
حساسيه في الجلد او في الصدر او ربو لازم يستعمل علاج قبل الصبغه والله يكتب لنا ولك الأجر
بس طمني نفسك بذكر الله وبالاستغفار والتسبيح وان شاء الله تعدي على خير
حيث لا أكون
حيث لا أكون
مشكوررات ماقصرتو شوي ارتحت

الله يشفي جميع مرضى المسلمين

بس الصبغة ما حسيتوا فيها بحرارة ؟؟

طيب يصير تسوين اشعة رنين لكامل الجسم

انا ابي افحص جسمي كامل
بس هم رفضوا قالو بس مكان محدد مكان الالم وهو الظهر كان ودي اسوي فحص كامل لاني شاكة ان عندي بلاوي داخل جسم عندي الالام بأماكن متفرقة مو بس مكان محدد
روح الشقاوه
روح الشقاوه
يالغاليه لاتخافي زي ماقالت الاخت المزعج فيها صوت الاشعه

والمطلوب منك ماتتحركي ولا اي حركه لحد ماينتهو من الاشعه

وربي يشفيك ويشفيني ويشفي كل مريض

دعواتك لي ربي يشفيني من الغده لانو جد تعبتني
برااقش
برااقش
انا بعد سويتها مرتين مره بصبغه ومره لا الله يعين ويشفيتس دعواتك لي
هنولولوا
هنولولوا
مشكوررات ماقصرتو شوي ارتحت الله يشفي جميع مرضى المسلمين بس الصبغة ما حسيتوا فيها بحرارة ؟؟ طيب يصير تسوين اشعة رنين لكامل الجسم انا ابي افحص جسمي كامل بس هم رفضوا قالو بس مكان محدد مكان الالم وهو الظهر كان ودي اسوي فحص كامل لاني شاكة ان عندي بلاوي داخل جسم عندي الالام بأماكن متفرقة مو بس مكان محدد
مشكوررات ماقصرتو شوي ارتحت الله يشفي جميع مرضى المسلمين بس الصبغة ما حسيتوا فيها بحرارة ؟؟ ...
يؤ في بعض البنات عملوها بتخدير كامل غريييييييبة

ياقلبي هي اشعه عادية انا الحين احكيكي عشان تفهمي عليا

جاتني الام فجججججااااااااااااااااءة في الرحم مكان المبيض والله حسيت اني حامل وبولد احس شي حيخرج

مني من تحت رحت المستشفى قالو المرارة ولازم عملية بس المشكلة ان تحليل الدم والبول مو مبين ان

فيه مرارة ولازم نسوي عملية نشوف ايش فيه طبعا رفضت وخرجت غصبن عنهم على مسؤليتي طبعا هذا

الكلام في مستشفى خاص وعلى طول رحت مستشفى الحرس اللي في الخبر وصوموني وقبل الاشعه

شربوني لتر موية مدري كيف طعمها قالولي عشان عندك اشعة بالصبغه طبعا مافهمت وقالولي رنين مغناطيسي

طبعا رفضت في البداية جا في بالي الشي اللي زي التابوت مغلق من كل مكان وادخل عليه بسرير بس جاني

الدكتور وقللي اتطمني اللي زي اللحد قديمة وموهي اللي راح تعمليها هاذي على شكل قوس مفتوحة من كل مكان بس تمري من تحت قوس

مفتوح والجهاز يعطيكي تعليمات تتبعيها في النفس وقلت اتوكلت على الله وفعلا شرفت الموية ونزلت وشلحت

ملابسي كلها ولبسوني روب ازرق وانسدحت وفي زي الحقنة كببييييييييرة صراحة خفت من شكلها بس

مااتوقعتها بهاذي البساطة قالتلي فنية الاشعة راح تحسي بحرارة بسيطة من تحت طبعا مرررره خفت وفعلا

اتقربت الابرة ودخلني المحلول في نفس ابرة المحلول اللي في يدك واول مادخلت الابرة اللي هي اتوقع انها

هي الصبغه واحس والله بحرارة خفييييييييفة من تحت لقريب الرقبة ولمن افتح فمي نفسي حار والله زي

حرارة الفكس يعني مرررررره عادية وقلت يارب لك الحمد وخلاص عملتها ورحت الله يكرمك بعدها الحمام

وخلصت الحكاية وطلعت النتيجة قللي الدكتور هاذي الاشعه تبينلنا ايش المشكلة 100% وظهرت مرارتك

سليمة الحمدلله بس عندك كيس كبير في المبيض تبغينا نعملك منظار وللا تخليه يروح من حاله قلت لا خليه

يروح من حاله ويارب لك الحمد كانت تجربة جداااا عادية بس احساس الرهبة هو اللي يضايق لكن مااتذكر ان

فيه صوت مزعج ولا شي يعور ابددددددددا والله يشفيكي وبالله طمنيني ع النتيجة وعن التجربة اللي اعتبرها

جديدة وماراح تحسي باي شي مزعج باذن الله :27: