برنسيسة الشمال
والله تمااااااااااااااام

يسسسسسسسسسلممموو

يعني ممكن القى مثل ريحة فلوبومب...!!!
مااحب الغلط
مااحب الغلط
waarif waarif :
مره طلبت من المنتدى .. الصراااااااااااااااااحه \\\ شين بالمــــــــــــــــــــــررره ... كانه ريحة زيت ووووووع .. هي تقول تقليد درجه اولـــى ... خااايس لاحد يجربه ,,,\ انا انهبلت من اسعارها بس لمااا شميت الريحه فررررق ولاهو عند الماركه وروائحها اللي تفتح النفس
مره طلبت من المنتدى .. الصراااااااااااااااااحه \\\ شين...
لا والله يالغلا

مستحيل تكون درجه اولى

اكيد التاجره بلا ذمه واعطتك اردى شئ

والله الي شريتها نفس الريحه باختلاف التركيز فقط0
مااحب الغلط
مااحب الغلط
والله تمااااااااااااااام يسسسسسسسسسلممموو يعني ممكن القى مثل ريحة فلوبومب...!!!
والله تمااااااااااااااام يسسسسسسسسسلممموو يعني ممكن القى مثل ريحة فلوبومب...!!!
موب مثل000الا هو بنفسه

لكن تركيز اقل
^^إحســــاس^^
^^إحســــاس^^
اي والله انا شريت عطر فلورا قوتشي الاصلي بـ 220 ريال

وبعدها بكم يوم شفته عند الخيام هذي >الحين موجودة بجنب العزيزية مول
والله شريته بـ 40 ريال هو نفسه بنفس العلبة ونفس الكتابات اللي عليه ونفس كل شي والله جتني الصيحة :(

رشيت منه على بجامتي وخليتها لين بكرا وربي ماراحت الريحة . . أخ بس ع اللعب اللي بأسواقنا أخ
لا يفوتكم بنااات اكتبوا العطورات اللي ببالكم ورحوا ضفوا هذا اذا لقيتوها اقيد حيخلصوووووه ماشالله الحريم مايوفرووون ابد هع
مااحب الغلط
مااحب الغلط
اي والله انا شريت عطر فلورا قوتشي الاصلي بـ 220 ريال وبعدها بكم يوم شفته عند الخيام هذي >الحين موجودة بجنب العزيزية مول والله شريته بـ 40 ريال هو نفسه بنفس العلبة ونفس الكتابات اللي عليه ونفس كل شي والله جتني الصيحة :( رشيت منه على بجامتي وخليتها لين بكرا وربي ماراحت الريحة . . أخ بس ع اللعب اللي بأسواقنا أخ لا يفوتكم بنااات اكتبوا العطورات اللي ببالكم ورحوا ضفوا هذا اذا لقيتوها اقيد حيخلصوووووه ماشالله الحريم مايوفرووون ابد هع
اي والله انا شريت عطر فلورا قوتشي الاصلي بـ 220 ريال وبعدها بكم يوم شفته عند الخيام هذي...
ينصر دينك ياشيخه00

اخيرا لقيت وحده نفس رايي

لا وباربعين بعد

راجعتله00

اعطاني ستيلاوريتشي ريتشي وون مليون الرجالي
وبخمسين مارضى ينقص لي