فقدتك يمه
فقدتك يمه
لا حول ولا قوة الا بالله
لا تطيعه تقول لا خير ان شاء الله الحين انا الزوجه الاولى وام العيال اصير مسيار خير ان شاء الله تقول لي يوم وليله وترضيني قدام الكل ولا بطلب الطلاق واتزوج واشوف حياتي .. هو شايفها ساكته وعاجبه ويبي يذلها خير ان شاء الله .. تكلم ابوها يتفاهم معه يقوله حط لها يوم وليله ولا لها دخل بزوجتك وتعطيها حقوقها كامله ولا طلقها تترزق الله وتشوف لها زوج يحشمها ويعتبرها زوجه مو متعه ..واذا منت مطلق ولا حاط لها يوم بنشكيك ونخلعك لانك مقصر عليها ..يمكن اذا شافهم جادين يخاف تطلب الطلاق بجد ويرجع لها ..
الله يسخره لها ويرده لها رد جميلا
$$(انسه منشن)$$
$$(انسه منشن)$$
اذا هي لسى تبغاه وشاريته توافق بس لازم تعلم احد قريب لها امها-اختها -اخوها لازم لازم مايندرى يمكن تحمل بعدين يتملعن معاها ويقول للناس انتو عارفين هاجرهالي سنين

ولو ني اشوف انها تسبعه بسبع حجر وتعيش حياتها بلاش ايهانات لهذي الدرجه ماقول الا الله يوفقها لما يحبه ويرضاه
Princess amal
Princess amal
لا والله انا لو منها ما ارضى وش نا قصني الحمد الله منة الله ولا منة خلقه
الله يعينها ويصبرها ويسر امرها ويحنن قلبه عليها
U-TURN
U-TURN
ياربي وين عقولكن ياحريم
الرجال متزوج عليها وهاجرها له اربع سنين
يقوم بعد السنين يطلبها ساعة وحدة مسيااااااااار>>يعني متعة
يعني الرجال مايبغاها يبغى فقط متعته وبعدها يروح لزوجته الثانية
لا ويتشرط بعد... لايبي حمل ولا احد يعرف>>>اشكرة حرامي مهوب صاحي
لا ومتحارة هي توافق او لا
لهالدرجة مرخصة نفسها..؟؟لهالدرجة ماتعرف مصلحة نفسها
لهالدرجة صارت الوحدة فينا ماتشوف بهالدنيا غير الرجل وبس

مانيب مصدقة بروح اشرب شاهي كود استوعب الصدمة
ام عزوزي2011
ام عزوزي2011
لا والله انا لو منها ما ارضى وش نا قصني الحمد الله منة الله ولا منة خلقه الله يعينها ويصبرها ويسر امرها ويحنن قلبه عليها
لا والله انا لو منها ما ارضى وش نا قصني الحمد الله منة الله ولا منة خلقه الله يعينها ويصبرها...
اشكر تفاعلكم وابي تفاعل اكثر وزوجها لوتتقدم اي خطوه بيطلقها مو محتاج لها ياعمري حسبي الله ونعم الوكيل:44: