الفجر البديع
الفجر البديع
اب
دانـــة الـبــحــر
لا ياحلوة لاتخافين

الحمدلله انها جات على المرارة وبس .

انا ماعندي وصفات ولا شي ،، بس اقدر اقولك اشربي زمزم وادعي فيه .

في حال خلاص قرروا يشيلون المرارة ،، ترى الموضوع جدااااا سهل باذن الله فيه أشياء اعظم ،، الحمدلله على كل حال.
الفجر البديع
الفجر البديع
الله يجزاكم خير
عطيطة
عطيطة
انا مثل حالتك الله يشفينا جميعا
بس شفت الوصفه هذي وان شاء اللع بجريها

علاج في كندا من حصى
المرارة بدون الحاجه لاستئصالها.

أذا كنت تعرف أي شخص يعاني من حصا المرارة فيمكنك ان توصيه
بهذا العلاج الطبيعي ولك الأجر بأذن الله.

وهذه طريقة الدكتورة شي نان في علاج حصا المرارة ويمكن ان يستفاد منها حتى
لمن لايعانون من هذا المرض ولمن لديهم ضعف في الكبد, لأن الكبد والمرارة ترتبط
ارتباطا وثيقا ببعضهما ويمكن ان يستفاد من هذه الوصفة لتنظيف المرارة من وقت لاخر .
وللتوضيح فأن اعراض حصاة المرارة هي الشعوربالانتفاخ بعد تناول وجبة ثقيلة
وان المريض يشعر انه لايستطيع هضم الطعام ويكون المرض اكثر خطورة اذا شعر
المريض بألم في منطقة الكبد.

1. لأول خمسة ايام ، تأخذ اربعة اكواب من عصير التفاح كل يوم. أوتأكل أربعة أو خمسة تفحات ،
حسب ما تفضله.

(عصير التفاح يلين الحصاه). وخلال الخمسة ايام تناول الطعام بشكل طبيعي.
2. وفي اليوم السادس لا تأخذ أي عشاء.
3. في 6 مساء ، خذ ملعقه من ابسوم الملح (كبريتات المغنيزيوم) مع كوب من الماء الدافئ.
4. في الساعة 8 ، تكرار نفس الشي. (كبريتات المغنيسيوم يفتح قنوات المراره).
5. في الساعة 10 مساء ، تأخذ نصف كأس زيت الزيتون (او زيت السمسم) مع نصف كأس

عصير الليمون الطازج. يخلط المزيج جيدا ثم يشرب. (الزيت يسهل مرور الحصى).

وفي صباح اليوم التالي ،باذن الله سوف تخرج الحجارة.

حتى إن كنت لا تعاني من حصى المرارة، فإنه ينصح القيام بهذا العلاج بين فترة وأخرى لتنظيف المرارة.

(كوب واحد = 250 مل , نصف كوب ليمون = ثلاث ليمونات تقريبا).

شموخ الجهني
شموخ الجهني
حبيبتي المراره ماتاثر عالحمل لانه
زوجه خالي نفس الشئ عندها حصوات بالمراره
وشالتها وحملت بعدها وجابت ماشاء الله تبارك الله بنوته زي العسل
وجارتنا نفس الشئ حملت عادي
وانا بعد ياقلبي قالوا لي عندك حصوات بالمراره
وقالوا لي لازم تشيليها
او تتبعي حميه ولانه انا ماشاء الله دباااااا
فضلت اني اعمل حميه والحمد لله وزني نزل بسبب هالشئ
وبقولك عن ام وحده من صحباتي طلع معها نفس الشئ
وسمعت برنامج الدكتور عبد الباسط السيد يقوم علاج حصوات المراره
اخذ ملعقه يوميآ من زيت الزيتون الاصـــــــــــــــــــــــــــــــــــلي
مو اللي بالاسواق
وماشاء الله تبارك الرحمن راحت بعد فتره وقالوا لها انه مافيييييييييييه حصوات بالمراره
اختي الكلام اللي قلت لك عن المراره ربي شاااهد علي انه صار وعن تجربه من قريباتي يعني وربي مانقلته من منتدي ولا شئ
لكن قصه الاستغفار هي بس اللي نقلتها من منتدي لكي تستفيد منها

وبخصوص الحمل حبيبتي عليك بالاستغفار (يقول الله تبارك وتعالى :

( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ) ,,

يقول ابن كثير : أي إذا تبتم إلى الله واستغفرتموه وأطعتموه ، كثر الرزق عليكم وأسقاكم من بركات السماء ، وأنبت لكم من بركات الأرض وأنبت لكم الزرع ، وادر لكم الضرع وأمدكم بأموال وبنين أي أعطاكم الأموال والأولاد وجعل لكم جنات فيها أنواع الثمار وخللها بالأنهار الجارية ,,
منقووووووووووووله للفائده
اليكم القصة

ولن أحكيها لكم ،، ولكن دعوا الداعية خالد السلطان من يقولها لكم :

في ليلة من ليالي التشريق (أيام الحج) وبالقرب من (البيت العتيق) القيت كلمة عن الاستغفار ومعناه وفضله وأثره وكان كلامي فيه الدليل والمنطق والعقل فلما انتهيت من كلمتي القصيرة (وهي عادتي) طلب احد الحاضرين الحديث معي على انفراد فقبلت الحديث معه فبدأ بسرد قصته مع الاستغفار.
بو يوسف: انا تزوجت ولله الحمد ولكن زوجتي تأخرت بالانجاب فقمت ببذل الاسباب، ما سمعت عن طبيب إلا زرته ثم سافرت بعد ذلك للخارج التمس العلاج والكل يؤكد بقوله (ما فيك إلا العافية انت وزوجتك) فرجعت الكويت وكلي رجاء بالله (والله على كل شيء قدير).
قلت: اسأل الله ان يرزقك الذرية الصالحة يا بو يوسف وعليك بالدعاء خاصة انك في ايام عظيمة وفي مكان عظيم وأنت اليوم مجاور (البيت العتيق).
بو يوسف: آمين لكن بعد ما خلصت قصتي.
قلت: كمل يا بو يوسف كلي اذن صاغية.
بو يوسف: في يوم من الايام وأنا استمع لإذاعة القرآن الكريم (السعودية) سمعت من يقرأ الآية التي ذكرتها يا شيخ في كلمتك من سورة نوح (فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا).
فشرح الشيخ الآية وبين ان الاستغفار طريق لجلب الاطفال فعلقت الكلمات في بالي فلما رجعت للمنزل قلت لزوجتي ما سمعت وعزمنا على اخذ العلاج (الاستغفار) ليلا ونهارا سرا وعلانية (تدري يا شيخ ما حصل؟!!).
زوجتي حملت بنفس الشهر الذي استغفرنا فيه وجاء (يوسف) والحمد لله.
قلت: ما شاء الله صدق الله وهو خير الصادقين (والله لا يخلف الميعاد) وقال تعالى: (ومن أصدق من الله قيلا) (ومن اصدق من الله حديثا).
بو يوسف: شيخ إلى الان لم تنته قصتي بعد.
قلت: خلاص جاك الولد (شنو بعد).
بو يوسف: لما انتهت زوجتي من النفاس قلت لها: استغفري يا ام يوسف للثاني فاستغفرنا مثل الأول فحملت بنفس الشهر وجاء الثاني بحمد الله ولما انتهت من نفاسها الثاني قلت استغفري يا أم يوسف نبي ثالث فاستغفرنا فجاء الثالث ولله الحمد فلما انتهت زوجتي من نفاسها قالت يا بو يوسف وقف عن الاستغفار (بنية الاولاد) شوي حتى يكبر الأولاد وبعدها نرجع نستغفر للرابع بإذن الله.
قلت: الله يبارك لك بما رزقك ويجعل ذريتك قرة عين خاصة أنك رأيت آية من آيات الله فيك وفي زوجتك وفي ذريتك.
بو يوسف: آمين الله يستجيب دعاك لكن يا شيخ ما خلصت بعد من قصتي.
قلت: ما انتهت الاحداث بعد! اكمل يا ابا يوسف.
بو يوسف: بعدما كبر الاولاد قليلا قلت لأم يوسف عندنا ثلاثة اولاد ونرجو من الله ان يرزقنا (بنت حلوة) استغفري يا ام يوسف وأنت ترجين بنتا.. فسكت بويوسف.
قلت: الله يرزقك البنت كما رزقك الأولاد يا أخي الكريم.
بو يوسف: ابشرك يا شيخ أنا اليوم جئت الحج وزوجتي في النفاس مع بنتها الجديدة (انتهت قصة بو يوسف).

القصة السابقة فيها عدة أمور لازم نتعرف عليها حتى تكتمل المعاني:

(1) بان معك الاستغفار وفضله وآثره.
(2) الاستغفار يؤثر على حسب نية المستغفر اي لأي شيء تستغفر لطلب مال.. ولد. نجاح.. توبة.. فعلى نية المستغفر يكون الأثر بإذن الله.
(3) يحتاج الاستغفار لنية صادقة ومخلصة لله وأن تدرك معناه وأن تفهم المراد منه فالنية لها اثرها في حياتك كلها.
(4) الله لا يخلف الميعاد وإذا تخلف الاثر فاعلم ان هناك امرا تسبب به.
(5) الاستغفار كالدعاء اما يأتيك ما طلبت وإما يأتيك غير طلبك واما يصرف عنك سوءاً بسبب استغفارك او ان يدخر الله لك ما استغفرت ليوم القيامة فيجازيك جزاء الضعف عنده جل في علاه

اسفه اختي طووووولت عليك بالكلام بس حبيت انك تستفيدي ويارب يشفيك شفاء لايغادره سقمآ ويرزقك الذريه الصالحه يارب
واتمني منك اختي دعوه لي بضهر الغيب بالزوج الصالح والوظيفه والستر

تقبلي مروري
شموخ