بنات مالي غيركم بعد الله ابغى اسوي العمليه في الحبيب ابغى تجاربكم

تأخر الحمل

السلام عليكم
بنات مالي غيركم بعد الله ابغى اسوي العمليه في الحبيب ابغى تجاربكم انا عندي ضعف تبويض وزوجي عنده لزوجه ضعف في الحركه الحين في السنه الرابعه بدون اطفال وابغى اروح الحبيب وابغى اسال وش افضل عمليه
تلقيح صناعي او حقن مجهري او اطفال الانابيب لااني تعبت انشط وزوجي هوالمشكله فيه بنات ارجووكم تجاربكم
لااني بحاول انزل وزني عشان العمليه وقوووولي ولي كم تكلف ومن افضل دكتوره في الحبيب تنصحوني بزينب ابو طالب ابغى تجاربكم
ولكم جزيل الشكر
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احاسيس 2006
احاسيس 2006
لااله الا الله وينكم يااهل الخبره
الأميرة جولي
الأميرة جولي
يارب يعطيك الى فيه خير لك ويفرح قلبك

" اللّهُمَّ ، إِنًّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكً ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتَكَ ، وَفُجَاءَةِ نَقْمَتِكَ ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ ".

سبحان الله

الحمدلله
لا اله الا الله
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

لاحول ولاقوة الابالله
استغفرالله العظيم
ان اردتي تحقيق الى تتمنيه بإذن الله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2334581
غدورري
غدورري
والله ياقلبي انا ***** الله نويه اسويها في الحبيب بريدة عند الدكتور السمؤال الحاكم في بريدة بصراحة دكتور ممتاز بصراحة واخلاقة رائعة انا مشكلتي انسداد بالانابيب والتصاقات من عملية سابقة في لبطن استصال ورم اليفي الحمد الله علي العافية زوجي سليم بس انا سالتو علي التكاليف وقال تكلف 11 الف ريال شاملة كل شي طبعا انا التبويض كويس والهرمونات تمام بس المشكلة وزني خايفة منو مع انو الدكتور قال مافي مشكال ***** الله خير وزني 108 ادعيلي الله يسهلي ونجهز المبلغ كبير علينا شوي ادعيلي
غدورري
غدورري
لل رفع
غدورري
غدورري
يبنات وينكم نبي الخبرة