انا احذت ابرة تفجيرية تعرفون ادحلوا اقولكم وش صار

تأخر الحمل

حواتب تكقون الله يوفقكم انا اخذت ابرة تفجير مبايض المهم باقي لي اسبوع تثريبا او 5ايام وتنزل الدورة ابي احمل

المهم ابي اعرف خل انا حامل بيبين بشريط احتبار الحمل والان صدري يعورني واحسة كبر ونغزات والام دورة اسفل بطمب بس بزياده مو الام دورتي اللي اعرفها
تكفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون قولو لي اعراض الحمل او عطوني رايكم وش اسوي وهل شريط اختبار الحمل مضبوط اسوية ولا ايش

لاتنسوني من دعواتكم :icon33:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
حبيبتي ادعي الله انك تحملين وما راح يخيب لك رجاء يارب
الي راح يبان مزبوط هو تحليل الدم
واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرح قلبك
خليجيه حالمه
خليجيه حالمه
هذي نصيحه من اخت محبه اذا وزنك زايد سوي رجيم صحي اهم شي يكون صحي وخذي كل يوم حبه حمض الفوليك وامشي او سوي اي رياضه صدقيني ررررراح تحملي بأذن الله على طول انا قعدت 7سنين اتعالج ومافي فايده ولما سويت رجيم وكنت كل يوم امشي نزل وزني وصار جسمي خيال وحملت على طول بعد شهرين من بداية الرجيم الحمدلله من قبل ومن بعد والله يساعدك ويكون معاك وتحملي يااااااارب لاني حاسه فيكي بدعيلك من قلبي
فروله بالفانيليا
اخواتي انا مو سمينة وزني 61
حبيبي نصوري
حبيبي نصوري
هذي نصيحه من اخت محبه اذا وزنك زايد سوي رجيم صحي اهم شي يكون صحي وخذي كل يوم حبه حمض الفوليك وامشي او سوي اي رياضه صدقيني ررررراح تحملي بأذن الله على طول انا قعدت 7سنين اتعالج ومافي فايده ولما سويت رجيم وكنت كل يوم امشي نزل وزني وصار جسمي خيال وحملت على طول بعد شهرين من بداية الرجيم الحمدلله من قبل ومن بعد والله يساعدك ويكون معاك وتحملي يااااااارب لاني حاسه فيكي بدعيلك من قلبي
هذي نصيحه من اخت محبه اذا وزنك زايد سوي رجيم صحي اهم شي يكون صحي وخذي كل يوم حبه حمض الفوليك...
:26:
نصفةالاخر
نصفةالاخر
الله يرزقك ويرزقنا معاك الحمل في اقرب وقت
ياااارب ياكريم
والابرة التفجيريه مفعولها نفس اعراض الحمل وماتفرقين الا بعد مايعدي وقت الدورة