ام دومو

ام دومو @am_domo

عضوة جديدة

خربطت ايام العزل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله

بنااااااااااااااات حواء الله يسعدكم النجدددددددددددددددددة (((هلب مي))

دورتي كانت منتظمة وفجاءة تخربطت بصراحة مو عارفة كيف منتظمة اولا كانت تتأخر يوم يومين وصارت اربع وفجأة تقدمت 4 ايام والان صارت كل 4 ايام تتقدم

وانا استخدم العزل والحمدلله ماشي معاي يعني من 10 من الدوره الى 20 عزل والباقي امان المشكلة انه العشره هذي حدث غلط فيوم 20 وماصار حمل والشهر الثاني يوم 19 منها ماحدث حمل والشهر هذا يوم 18 من بداية الدورة:44:
وكلها صدف سبحان الله

وخااااااااااايفه احمل:04: واللي مخوفني انه دورتي صارت اليومين الاولى ماتنزل بعد يومين من رؤيتها تنزل مااعرف احسب الدورة من نزولها او من رؤيتها لاني بس اشوفها ولاعاد تجي الا بعد يومين وعادي بعد يومين احس بالاعراض

السؤااااااااااال كيف احسب وتتوقعن هذا حمل لاني احس بتعب وبأعراض دوره وموعدها باقي علية وسوست
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-روووووزي-
-روووووزي-
الله يرزقي اذا تبغين اطفال

وان شاء الله ماتكونين حامل اذا ماتبغين
لولو ليوني
لولو ليوني
الله يقدم لك اللي فيه الخير

تبين الصدق طريقة العزل هذي اكس عليها

حملت بسبب خربطه زي كذا

الحمدلله على كل حال والله يتمم على خير
توت.. احمر
توت.. احمر
الله يقدم لك اللي فيه الخير تبين الصدق طريقة العزل هذي اكس عليها حملت بسبب خربطه زي كذا الحمدلله على كل حال والله يتمم على خير
الله يقدم لك اللي فيه الخير تبين الصدق طريقة العزل هذي اكس عليها حملت بسبب خربطه زي كذا ...
الدوره الشهريه اول يومين تجي تشوفي كم نقطه لانها تكون داخل الرحم وماتنزل مضبوط الا بعد يومين انا متعوده على كذا
اما مسألة خربطة الدوره عادي يمكن فيك قلق وتقدمت كم يوم
اهم شي انها منتظمه كل شهر معك
ولو تبين ماتحملين اعزلي على طول لاتتركين لنفسك ايام راحه
اما اطريقة لعزل وايام الراحه هي اللي خلتني اجيب عيال الحمدالله نعمه من رب العالمين
اما مع العزل باستمرار لي 5 سنوات ماحملت
متجر شمس
متجر شمس
الحمل وارد
ام دومو
ام دومو
الله يسعدكم على الردود والله الواحد محتار نفسه فالاطفال والتعب محد يبغاه ياااااااااااارب اكتبلنا اللي فيه الخير