Wounded Heart

Wounded Heart @wounded_heart

عضوة نشيطة

قلبي انحرق في السوق

الأسرة والمجتمع

وانا ماشية مع زوجي الا وشوي ويقول ما شاء الله وقلت على ايش يقولي بكل وقاحة
على الشامية الحلوة (كانت وحدة ماره ماشفتها) وانحرق قلبي كثير واقوله ليش تطالع يقول نظرة وحدة طاحت عيني
عليها والتفت
واطالبه ليش تطالع في الحريم ويقول يجون قدامي تبغيني امشي وانا مغمض وطلعنا من السوق وقلبي ضايق للحين خصوصا اني ماشفتها كيف الحل معه ما اقدر اروح السوق لحالي ولا ابغاه يطالع في الحريم؟؟؟
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلومة نجد
سلومة نجد
الله يهديه
غدي00
غدي00
يآبعدي آنتي طنششششششي يختي مآبوهـ آزيين من التطنيشش

ويعدين لآمنعتيه من روحـه السسوق مآهو ششآيف الحرريم الا بالسسوق يعني ؟؟

آنتي آدعي ربي يسسخرهـ لتس واليآ كرر هالحرركـه طنششيه ومآكآنك سسمعتيهـأ يمكن تسذآ بيششوف وش ردة فعلك

والله يوفقك
رمز الأحلام
رمز الأحلام
ياعمري صديقني مافيه رجال مايطالع
الامن رحم الله
لاتضيقين ترى الدنياااااااااااااا ماتسوى
سهول تهامه
سهول تهامه
الله يعينك..اذا ماشافهم بالسوق..شافهم بالتلفزيون....لكن سوي اللي عليك..ولا تاخذينه معاك........
ريناد911
ريناد911
ياااااااااااااااااااااقلبي لاتسوي ولا شي ولاتحرقي قلبك حاجه وحده لو سويتيها كانت حتكون احلى لو شاف وحده حلوه وقلك عليها قوليله واااااو تهبل موبس حلوه واضحكي خليكي عاااااااااديه حتى لو كنتي من جوه محروق دمك بس لاتبينيله هالشي بس مودايما تسوي كدا احيانا بيني غيرتك واحيانا لا خليها بقلبك وسوي اللي قلتلك عليه والرجال مايملا عينهم غير التراب والله حاسه فيك يااختي
بس انا عن نفسي مااخلي زوجي ينزل معايه السوق الا اذا كنت ناويه اشتري اقمصة نوم وحاجات تكون عشانه هو ومودايما انا عودت زوجي على كدا مايروح السوق ابدا نااااااااااادرا بس والله يعمي زوجك عن غيرك ويسخره لكي ياارحم الراحمين بس لاتاخديه السوق معاكي ترى في بنات مايخافون الله وحرص ولاتخون