sooooon
sooooon
اختي همسة غرام اتمنى لك التوفيق وأن ترتاحي من معاناتك .

حبوبة العين ، هالعملية مو كتير مشهورة وانصحك اذا بتمتنين رح تمتليء اارداف ، فهذا افضل.
واتمنى لك التوفيق.

Soly2 اهلا بكِ ، انا سمعت عن الدكتورة ايمان لبيب سالم ، هي مدرسة في كلية الطب في جامعة الاسكندرية ، شفتها في برنامج ( للنساء فقط ) على قناة الجزيرة ، ولفتت نظري انها امرأة بتخصص جراحة التجميل فهذا شيء نادر في العالم العربي لكن لا اعلم عنها اي معلومات بانها ماهرة ام لا ، فهل سمعتي عنها اي شيء؟؟
على فكرة : كم تكلفة عملية الانف في القاهرة ؟ بالجنيه ؟ ومين الدكتور اللي الغير ماهر اللي عمللك العملية ؟ كيف يعني فشلت ؟ هل حصل تشوه لا سمح الله ؟
مع امنياتي لك بالتوفيق ،
قشطه بالعسل
قشطه بالعسل
حرررررررررررررررررررررام ياناس والله العظيم حرام
ترضين تكونين ملعونه ولا النمص وعمليات التجميل صارت عادي

سلاما
sooooon
sooooon
حرررررررررررررررررررررام ياناس والله العظيم حرام ترضين تكونين ملعونه ولا النمص وعمليات التجميل صارت عادي سلاما
حرررررررررررررررررررررام ياناس والله العظيم حرام ترضين تكونين ملعونه ولا النمص وعمليات التجميل...
نعم اختي تغيير خلق الله حرام ، والله يبعدنا عن هالشيء ، ولكن اصلاح العيب وارجاعه لوضعه الطبيعي بسبب مرض او حادث ، هذا الذي اتحدث عنه ، وانا شخصيا ما انمص حواجبي وهي اسهل من العملية فما بالك بالجراحة؟! اكيد اسأل واستفتي . وجزاكِ الله خيرا على التذكير.
وموضوع العمليات التجميلية بما انه صارت منتشرة هالايام احببت نتحدث فيه من كل النواحي.
rose200445
rose200445
رحت مصر مع زوجي بعد الولادة ب8 شهووور وطبعا كان الوزن زاير ومشكلتي الارداف والفخوذ اللي حصل رحت مركز تجميل وخلاص كشفت وقررت اسوي العملية لدرجة مابقي الا اتنوم اليوم الثاني والله يابنا دفعت حتى المبلغ الا ان زوجي قال لي وش رايك تأجلين العملية شهر على بال مانسأل على المركز ولا يغرك شكل المركزوالله خايف عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قلت خلاص طيب ورجعت السعودية وحصلت الكارثة.................اغلق المركز بالشمع الاحمر نتيجة النصب واطباء غير اكفاااااااااااااااااااااااء والشرطة تحقق في الموضوع وش راااااااايكم الله نجاني والحمد لله على سلامتي
sooooon
sooooon
رحت مصر مع زوجي بعد الولادة ب8 شهووور وطبعا كان الوزن زاير ومشكلتي الارداف والفخوذ اللي حصل رحت مركز تجميل وخلاص كشفت وقررت اسوي العملية لدرجة مابقي الا اتنوم اليوم الثاني والله يابنا دفعت حتى المبلغ الا ان زوجي قال لي وش رايك تأجلين العملية شهر على بال مانسأل على المركز ولا يغرك شكل المركزوالله خايف عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قلت خلاص طيب ورجعت السعودية وحصلت الكارثة.................اغلق المركز بالشمع الاحمر نتيجة النصب واطباء غير اكفاااااااااااااااااااااااء والشرطة تحقق في الموضوع وش راااااااايكم الله نجاني والحمد لله على سلامتي
رحت مصر مع زوجي بعد الولادة ب8 شهووور وطبعا كان الوزن زاير ومشكلتي الارداف والفخوذ اللي حصل رحت...
الف الحمد لله على نجاتك وسلامتك وهذا فضل من الله احمديه ليل نهار على هالنعمة .