ّّّّ$سؤال يقرقع بقلبي من زمـــــان جاوبوني عليه ّّّّّ$

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..:39:
اشلونكم حوورمات ؟؟
في سؤال يقرقع بقلبي من زمااان وودي أعرف أدري انه اهبل
وماادري وش احس وانا اسدح هالسؤال :hahaha: بس هذا السهر وفعايله
السؤال هو ....>>> اخلصي

هل تقدر الزوجة تفضفض لزوجها ؟؟ يعني الزوج ينفع تفتحي له قلبك وتشكي له ؟؟:44: تشكي له من اهلك أو من صديقاتك أو اي شئ يضايقك
أنا ادري انه مو كل الرجال سوا بس أبي اعرف فيه زوجه تفضفض لزوجها وماجرحها بشئ او بسالفه قالتها له ؟؟
لان دايم اسمع الرجال ماينقال لهم شئ وماينفع تشتكين له و.....الخ من هرج الحريم ..:27:
لاني بصراحه عجزت افتح قلبي او افضفض لاحد من اهلي او صديقاتي مااحس احد اقدر اشكي له والله ودي افتح قليبي لاحد بس ماااااااااااش وعااايشه طول عمري ع الصامت ازعل ابكي انفجر كله ع الصامت قلت اشوف في امل افضفض لزوج ولا :06:
65
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب دوحة
قلب دوحة
انا افضفض لزوجي بس احيانا اخبي عليه لأنه من النوع اللي يحزن ويشيل هم كل وحده بتعرف شخصية زوجها اذا يسمع منها وحنون او لا
نجمه***
نجمه***
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااللاسف ماتنفع الفضفضه له انسيهااااااااااااااااااحبيبتي حتى لوووووكان زوجك زي العسسسسسسسل
zooorq
zooorq
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااللاسف ماتنفع الفضفضه له انسيهااااااااااااااااااحبيبتي حتى لوووووكان زوجك زي العسسسسسسسل
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااللاسف ماتنفع الفضفضه له انسيهااااااااااااااااااحبيبتي...
لا مستحيل افضفض له

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مستحيييييييل
ام بدر123
ام بدر123
فيه اشياء خاصه لاهلي ولصديقاتي ماينفع يطلع عليها لانها تخصهم وتخصني هو ماله خص فيها ليش اقوله ...... غير كذا فيه رجال ماينقالهم وفيه رجال يقفون مع زوجاتهم في مشاكلهم
همسة عبير
همسة عبير
رفع